الرياضة العالمية

منتخبا البرازيل وساحل العاج في لقاء مرتقب الأحد في يوكوهاما

بعد الانتصارات الافتتاحية للبلدين في منتصف الأسبوع؛ يلتقي منتخب البرازيل تحت 23 عامًا في المجموعة الرابعة مع منتخب ساحل العاج تحت 23 عامًا، في يوكوهاما يوم الأحد.

فاز أبطال أمريكا الجنوبية، تحت 23 سنة، بنتيجة كبيرة على ألمانيا في المرة الأخيرة، في حين أن الإيفواريين وضعوا أنفسهم في وضع مريح.

بعد أن تأهلت لسبع من آخر تسع مسابقات كرة قدم أولمبية، وهي حاصلة على ميداليتين برونزيتين وثلاث فضيات وأخيرًا ذهبية في ريو 2016؛ من المؤكد أن البرازيل تواصل سعيها للحصول على الميداليات.

الفريق الذي هزمه في المباراة النهائية قبل خمس سنوات كان مرة أخرى المنافس في المباراة الأولى للبطل المدافع عن اللقب في ألعاب هذا الصيف، وكرر السيليساو النتيجة رغم عدم اللجوء إلى ركلات الترجيح هذه المرة، ضد ألمانيا، يوم الخميس.

مرة واحدة فقط منذ عام 1976 ، فشل فريق برازيلي في الحصول على ميدالية من نوع ما خلال رحلة إلى دورة الألعاب الأولمبية، لذلك كان مثل هذا الفوز متوقعًا على نطاق واسع، ولكن يبدو أن فريق أندريه جاردين يتعامل مع الضغط بشكل مناسب.

هم بالتأكيد في حالة جيدة، حيث قاد مدرب ساو باولو السابق، الجيل القادم للبرازيل، بمساعدة بعض ذوي الخبرة، إلى ثلاثة انتصارات متتالية، بمجموع 12 هدفًا مقابل أربعة.

وخلال مواجهة المنتخب البرازيلي؛ سيصل منتخب ساحل العاج الفائز في الجولة الأولى إلى لحظة الحقيقة التي قد يضمن من خلالها حجز مكان لنفسه في مرحلة خروج المغلوب.

فازت وصيفة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة 2019، والتي مع ذلك حصلت على مكان في هذه الألعاب على الرغم من هزيمتها 2-1 في الوقت الإضافي أمام مصر في البطولة القارية، على السعودية يوم الخميس.

كان فرانك كيسي لاعب خط وسط ميلان هو الذي سدد في النهاية هدفًا قويًا نموذجيًا في الدقيقة 66 ليحسم النقاط للايفواريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى