الرياضة الليبية

منتخبنا الوطني للقوة البدنية يشارك في بطولة أفريقيا للقوة البدنية

أعلن منير مصطفى الشويهدي رئيس الاتحاد الليبي للقوة البدنية عن قائمة أسماء الرياضيين الذين سيمثلون المنتخب الليبي في بطولة أفريقيا المقرر إقامتها بجنوب أفريقيا خلال الفترة من 29 من شهر نوفمبر وحتى الرابع من شهر ديسمبر المقبل.

واعتمد اتحاد اللعبة قائمة تضم 11 رياضيًا في فئات تحت الناشئين والناشئين والكبار والأساتذة؛ ففي فئة تحت الناشئين سيُشارك منتخبنا بثلاث رياضيين وهم عثمان علي اللافي تحت الناشئين 59 كجم، والرياضي محمد سالم بوظهير في فئة تحت الناشئين 74 كجم والرياضي محمد عبد الرحيم الزوي في فئة تحت الناشئين فوق 120 كجم، والرياضي سعيد محمد الحاسي في فئة الناشئين في وزن 105 كجم.

وسيشارك منتخبنا بأربعة رياضيين في فئة الكبار وهم ناجي عوض الوراد في وزن 66 كجم والرياضي أحمد عبد الناصر الدروقي في وزن 74 كجم، والرياضي إسلام سالم مرواس في وزن 120 كجم، والرياضي حسين محمد فيدان في وزن فوق 120 كجم.

وعلى مستوى فئة الأساتذة؛ سيشارك منتخبنا الوطني بثلاثة رياضيين وهم محمد محمد الإسكندراني في فئة الأساتذة ” 1 ” وزن 74 كجم، والرياضي عبد الله عبد الوهاب بوشعالة في فئة الأساتذة ” 2″ وزن 74 كجم، والرياضي عبد الله بوبكر المغربي في فئة الأساتذة ” 3 ” في وزن 105 كجم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى