الرياضة الليبية

منتخبنا الوطني يخوض 3 مباريات ودية خلال التوقف الدولي

سيخوض المنتخب الوطني لكرة القدم 3 مباريات ودية خلال معسكره الخارجي الذي سيقيمه في تركيا ومصر بداية من 30 ديسمبر الجاري الموعد الرسمي لتجمع اللاعبين الدوليين.
وأوضح المدرب ميلوتين سيريدوفيتش المعروف بـ “ميتشو” خلال مؤتمر صحفي أقامه اليوم في طرابلس أن المنتخب الوطني الأول سيجري ثلاث مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، وذكر “ميشتو” أن منتخبنا الوطني سيقابل منتخب أندونيسيا في مباراتين خلال معسكره الخارجي بدولة تركيا، فيما سيواجه منتخب الكويت في المباراة الثالثة بعد انتقاله إلى المرحلة الأخيرة من المعسكر المخطط لها في العاصمة المصرية القاهرة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي تابعته ريميسا أشار المدرب الصربي إلى أن قائمة المنتخب الوطني جاءت بعد دراسة من الطاقم التدريبي للمنتخب، مشيراً إلى أنه يتابع كل مباريات الدوري الممتاز بشكل رسمي من أجل متابعة كل اللاعبين المحليين.

ويطمح فرسان المتوسط إلى استغلال فترة التوقف الدولي من أجل تجهيز اللاعبين بشكل كبير قبل عودة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى المونديال في يونيو المقبل.
ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة من تصفيات كأس العالم للقارة الأفريقية متساوياً في النقاط مع الكاميرون والرأس الأخضر برصيد 4 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى