الرياضة الليبية

منتخبنا الوطني يواجه الكاميرون في أبرز مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026

تختم اليوم مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العام 2026 في المكسيك وأمريكا كندا بإقامة مجموعة من المباريات يلتقي في أبرزها منتخبنا الوطني مع منتخب الكاميرون على أرضية ملعب شهداء بنينا.
ويسعى فرسان المتوسط بقيادة المدرب ميتشو إلى مواصلة الانطلاقة الجيدة في التصفيات وإلحاق الهزيمة بأسود الكاميرون الفريق المرشح الأبرز في المجموعة لنيل بطاقة التأهل، في حين سيسعى أسود الكاميرون لفك الشراكة في الصدارة مع منتخبنا الوطني وتحقيق انتصارهم الثاني في التصفيات.
وفي لقاءٍ آخر لذات المجموعة يواجه منتخب إسواتيني منتخب الرأس الأخضر، ويستضيف منتخب موريشيس منتخب أنغولا.
وفي المجموعة الثامنة يرحل المنتخب التونسي لمواجهة مالاوي ويسعى نسور الأطلس لتعزيز صدارتهم للمجموعة وتحقيق فوزهم الثاني على التوالي.
ولحساب المجموعة الخامسة يخوض منتخب المغرب لقاؤه الأول في التصفيات أمام منتخب تنزانيا ويهدف أسوط الأطلس لافتتاح التصفيات بانتصار خارج الديار.
ويخوض منتخب موريتانيا لقاءً صعبا خارج ميدانه أمام منتخب جنوب السودان ويبحث الفريقين عن أولى نقاطهما في التصفيات بعدما خسرا المباراة الأولى.
وفي بقية المباريات يواجه الصومال منتخب أوغندا، وبوتسوانا يستقبل غينيا، وليسوتو يواجه بنين، ويستضيف منتخب راوندا منتخب جنوب أفريقيا، ويلتقي المنتخب الأثيوبي مع منتخب بوركينا فاسو، ويستضيف جزر القمر منتخب غانا، ويرحل السينغال لمواجهة توغو، وتستضيف النيجر منتخب زامبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى