الرياضة الليبية

منتخبنا للصالات يفقد مباراته أمام مصر بنصف نهائي أفريقيا ويتمسك بفرصة التأهل للمونديال

فقد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم داخل الصالات مباراته أمام نظيره المصري بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات المقام حاليا بالمغرب.

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، إلا أن الشوط الثاني من المباراة شهد تفوق من الجانب المصري والذي نجح من خلاله في حسم المباراة لصالحه والتأهل إلى نهائي البطولة.

ورغم الهزيمة أمام منتخب مصر، إلا أن منتخبنا الوطني مازالت لديه الفرصة في التأهل إلى مونديال بطولة كرة القدم داخل الصالات بليتوانيا، وذلك من خلال حصد المركز الثالث في البطولة.

ويلتقي منتخبنا الوطني مع الفريق الخاسر من مواجهة قبل النهائي بين المنتخب المغربي صاحب الأرض والضيافة أمام نظيره الانجولي على مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة، حيث يتأهل الفائز بالمباراة إلى مونديال العالم لكرة القدم داخل الصالات بليتوانيا.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني تأهل إلى الدور قبل النهائي بعدما حصد بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة برصيد 6 نقاط، رفقة منتخب المغرب الذي تصدر برصيد 9 نقاط، بينما يودع غينيا الاستوائية البطولة برصيد 3 نقاط، رفقه نظيره موريشيوس المنسحب، بينما تأهل منتخب مصر لهذا الدور كأول المجموعة الثانية فيما صعد منتخب أنجولا كثاني المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى