الرياضة الليبية

منتخب الشباب يختبر نفسه أمام العراق وديًا قبل البطولة العربية

خاض المنتخب الوطني للشباب بقيادة المدرب عياد القاضي تدريباته الجماعية مساء أمس الجمعة، في مدينة أبها السعودية، في إطار استعداداته للبطولة العربية.

وخاض المنتخب تدريبات قوية للتحضير مبكرًا للبطولة المقرر انطلاقها يوم 20 يوليو الجاري حيث كان من أوائل المنتخبات التي وصلت السعودية للتحضير للبطولة.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني خوض مباراة ودية غدًا الأحد أمام نظيره العراق لتجهيز اللاعبين والدخول في أجواء البطولة ووضع اللمسات الأخيرة على التشكيل والخطة التي سيعوّل عليها في الفترة المقبلة.

كما سيخوض المنتخب الوطني مباراة ودية ثانية قبل انطلاق مشواره رسميًا في البطولة ولكنه لم يتم تحديد طرفها بعد.

ويقع المنتخب الوطني للشباب في المجموعة الثالثة من البطولة التي تضم معه كل من الجزائر ولبنان.

ومع بدء العد التنازلي لانطلاق البطولة العربية لأقل من 20 عامًا؛ بدأ وصول المنتخبات المشاركة في كأس العرب إلى مدينة أبها، فقد وصلت منتخبات العراق والسودان والمنتخب الوطني بينما يقيم منتخب السعودية معسكرًا؛ استعدادًا لانطلاقة البطولة.

ومن المقرر أن تصل منتخبات المغرب وفلسطين وموريتانيا الأحد المقبل، بينما تصل منتخبات مصر وعمان والأردن والإمارات على مدار يوم الاثنين، فيما يصل منتخب تونس إلى مقر إقامته يوم 20 يوليو الحالي.

على جانب آخر، أنهت اللجنة المنظمة للبطولة جميع الترتيبات الخاصة بانطلاقة المباريات، من تجهيزات الملاعب وفنادق إقامة الوفود وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات الصحفية وتجهيز اللجان في منافسات كأس العرب لمنتخبات الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى