الرياضة العربية

منتخب تونس يستعيد أهم أوراقه الرابحة قبل مواجهة الفرسان بتصفيات كان 2021

كشفت تقارير صحفية تونسية أن على معلول الظهير الأيسر للنادي الاهلي المصري، يشارك في تدريبات منتخب تونس، وسط معنويات عالية، بعد عودته لمنتخب “نسور قرطاج”، حيث يعد هو أكبر الرابحين من إقالة الآن جيريس من تدريب منتخب تونس.

وألمحت صحيفة “الشروق” التونسية، عن اقتناع منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس، بقدرات علي معلول، لما يمثله من إضافة قوية للجبهة اليسرى.

وأوضحت أن المدرب السابق الآن جيريس أقصى معلول من القائمة المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين، وسط جدل واسع خاصة أن معلول تألق في مصر وتُوّج بجائزة أفضل لاعب في الأهلى المصري خلال الموسم المنقضي.

وتلعب نسور قرطاج مباراتين وديتين أمام موريتانيا وكوت ديفوار يومي 6 و10 سبتمبر الجاري، ضمن الاستعدادات للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

يذكر أن منتخب تونس يستضيف نظيره الموريتاني على ملعب “رادس” الأولمبي، على أن يسافر بعدها بأربعة أيام إلى فرنسا لمواجهة كوت ديفوار، وذلك ضمن تحضيرات “نسور قرطاج” لخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية في المجموعة العاشرة، التي تضم: ليبيا، وتنزانيا، وغينيا الاستوائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى