الرياضة العربية

منتخب مصر يقتنص نقطة غالية بالتعادل أمام أنغولا ويتأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال

حسم التعادل الإيجابي مواجهة المنتخب المصري أمام نظيره الأنغولي بهدفين لكل منهما، بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب استاد 11 نوفمبر بالعاصمة لواندا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

تقدّم منتخب أنغولا بالهدف الأول بالدقيقة 25 عن طريق هيندر كوشتا من تسديدة قوية بمرمى الشناوي من داخل منطقة الجزاء. وأضاف الهدف الثاني لمنتخب أنغولا لاعبه إمبالا نزولاً في الدقيقة 36 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع نجح محمد النني في تسجيل هدف تقليص الفارق للمنتخب المصري.

وفي الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني سجل أكرم توفيق الهدف الثاني والتعادل لمنتخب مصر، لتنتهي المباراة بالتعادل بينهما بهدفين لكل منهما.

وبدأ المنتخب المصري اللقاء بتشكيل مُكوّن من: محمد الشناوي، وأكرم توفيق – أيمن أشرف -أحمد فتوح – أحمد حجازي – وعمرو السولية – محمد النني – وعبد الله السعيد – محمد شريف – محمد صلاح، ومصطفى محمد.

بهذه النتيجة تأهل المنتخب المصري رسميًا لنهائيات كأس العالم بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 11 في صدارة المجموعة، يليه الغابون برصيد 7 نقاط، يليه المنتخب الليبي بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم أنغولا بالمركز الأخير برصيد 4 نقاط.

وكان المنتخب الوطني قد تعرض للخسارة اليوم أمام نظيره الغابوني، حيث كان يسعى للفوز للتمسك بالأمل الأخير من أجل الصعود لنهائيات المونديال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى