الرياضة الليبية

منظمو دوري الوفاء الرمضاني يبحثون إقامة النسخة السابعة بالتنسيق مع لجنة مكافحة كورونا

عقدت اللجنة التحضيرية لمهرجان الوفاء السابع، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا بمقر نادي الأهلي بنغازي لبحث الاستعدادات لتنظيم بطولة هذا العام “رمضان 2020”.

وأعلن علي البشاري، عضو اللجنة التحضيرية لمهرجان الوفاء والنجم السابق للمنتخب الوطني والأهلي بنغازي، عبر حسابه على فيس بوك، إن الاجتماع بحث تنظيم البطولة، مشيرًا إلى أن اللجنة تنتظر تعليمات اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا بخصوص رفع الحظر عن التجمعات.

 

وأضاف البشاري، أن المشاركة في منافسات هذه النسخة من البطولة تقتصر على رياضي الأهلي بنغازي من جميع الفئات فئات الآمال والأواسط والفريق الأول والقدامى، مشيرًا إلى اللجنة تترقب تحسن الأوضاع والتعليمات من الجهات المختصة.

وأصبح دوري الوفاء الرياضي ماركة مسجلة بإقامته داخل ملعب الخماسيات في النادي الأهلي للسنة السابعة على التوالي، وتقام منافسات كل عام على شرف رمز من نجوم النادي من الذين رحلوا عن عالمنا، تختاره اللجنة العليا.

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة تضم أيضا بالإضافة إلى البشاري اللاعبين السابقين موسى العقوري وأحمد يونس وناصر فكرون والمشجع الأهلاوي والإداري السابق صالح بن حميد، وعطية الحاسي مقرر اللجنة، والإعلامي خليل بن دردف، مسؤول الإعلام، وأحمد الساحلي مسؤول الملعب.

يشار إلى أن فريق قدامى الأهلي بنغازي، توج بلقب النسخة الماضية من البطولة، بعد انسحاب نظيره التحدي في المباراة النهائية، بينما توج النجم خالد بوسعده بلقب هداف البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى