الرياضة العالمية

من أجل التعويض والدفاع عن حظوظه فريق الأهلي ببنغازي يواجه أورلاند بيراتس الجنوب أفريقي اليوم

تتجه الانظار مساء اليوم الأحد لملعب أورلاند الدولى بجوهانسبرغ حيث يجدد ممثل كرة القدم الليبية فريق الأهلي ببنغازي لقاءه بمستضيفه أورلاند بيراتس الجنوب أفريقي ضمن منافسات الجولة الرابعة والأولى إياباً لحساب المجموعة الأولى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكان فريق الأهلي ببنغازي قد وصل عاصمة جنوب أفريقيا فىي ساعة مبكرة من يوم الجمعة الماضي بعد رحلة طويلة شاقة انطلقت من مطار القاهرة، واستغرقت أكثر من عشر ساعات كاملة.

وخاض الفريق مساء السبت ثاني وآخر حصة تدريبية له استعداداً لهذه المواجهة الهامة التي يسعى خلالها لتعويض تعادله في لقاء الجولة الماضية على ملعبه، والدفاع عن حظوظه في المنافسة.

ورغم بعض الغيابات التي يعاني منها الفريق لأسباب مختلفة، والتي يأتي في مقدمتها عبد الله العرفي وإبراهيم بودبوس ومحمد التاورغى إلا أن الجهاز الفني حرص خلال التدريبات الأخيرة على تجهيز البديل الذي سيعوض هذا النقص والغياب.
الجدير بالذكر أنّ فريق أنيمبا النيجيري يتصدر هذه المجموعة قبل انطلاق هذه الجولة برصيد ست نقاط جمعها من انتصارين،يليه فريق اورلاند بيراتس الجنوب أفريقى برصيد خمس نقاط، ثم يحل الأهلي ببنغازي ثالثاً برصيد أربع نقاط، ورابعاً واخيراً وفاق سطيف الجزائري بنقطة واحدة والذي سيستقبل ضمن الجولة ذاتها المتصدر أنيمبا النيجري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى