الرياضة الليبية

من الذاكرة.. بالفيديو| التائب وجيجز ونجوم العرب في مباراة استعراضية بدورة الروضان

يتجدد الموعد فى شهر رمضان المبارك من كل عام مع دورة المرحوم عبد الله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم ، والتى ستنطلق نسختها الــ 40 بمشاركة 36 فريقا منهم 12 فريقا عربيا.

وتم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة على 9 مجموعات بحيث تضم كل مجموعة 4 فرق تتنافس فيما بينهما بدوري من دور واحد ليتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الأدوار النهائية بنظام خروج المغلوب.

وأوقعت القرعة فريق الصالات بنادي الاتحاد، ممثل ليبيا في البطولة، ضمن  المجموعة الخامسة بجوار كل من مركز الزامل للتأهيل والفضالة وهوليداي إن، أما فريق البراق بريقة، الممثل أيضا لليبيا، فقد أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة بجوار كل من بنك الائتمان وشركة سدن الإقليمية وفروج ريبابلك.

وقد شهدت دورة “المرحوم عبد الله مشاري الروضان” الرمضانية لكرة القدم، فى نسخة عام 2017، مشاركة أسطورة كرة القدم الليبية، طارق التائب، فى مباراة استعراضية أمام، نجم مانشستر يونايتد السابق، الويلزي ريان جيجز، و بمشاركة بشار عبد الله، نجم السالمية ومنتخب الكويت السابق.

وأتاحت اللجنة المنظمة حينها الفرصة لمشاركة 10 من لاعبي الدورة، سواءً المحليين أو المحترفين، للظهور في المباراة الاستعراضية.

وجاء اختيار المشاركين في “مباراة الحلم” الأولى عبر التصويت على موقع الدورة الرسمي، كما تم توزيع 30 بطاقة على الجماهير، لالتقاط الصور التذكارية مع جيجز والتائب..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى