الرياضة العالمية

مهاجم ميلان يدخل دائرة اهتمام مانشستر سيتي

أفادت تقارير أن مانشستر سيتي يستعد لمحاربة تشيلسي من أجل الفوز بتوقيع مهاجم ميلان رافائيل لياو.

كان اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، في حالة رائعة مع بطل إيطاليا في بداية موسم 2022-23، حيث سجل ثلاث مرات وقدم أربع تمريرات حاسمة في سبع مباريات في جميع المسابقات.

استمتع لياو بموسم 2021-22 قويًا لناديه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وسجل 14 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة في 42 مباراة في جميع المسابقات، مع ارتباط تشيلسي بقوة بخدماته خلال الصيف.

يُعتقد أن البلوز فشل في ضمه بعد تقديم عرض بقيمة 80 مليون يورو (69 مليون جنيه إسترليني) في وقت متأخر من فترة الانتقالات، حيث أشار ميلان إلى أنه لن يكون متاحًا إلا بموجب شرطه الجزائي البالغ 150 مليون يورو (130 مليون جنيه إسترليني).

يُعتقد أن تشيلسي يخطط لإعادة إشعال اهتمامه العام المقبل، ولكن وفقًا للصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، فإن مانشستر سيتي أيضًا في حالة اهتمام بتوقيعه.

يزعم دي مارزيو أن بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي معجب كبير باللاعب البرتغالي الدولي، والذي من المحتمل أن يغادر سان سيرو في عام 2023.

قال مدرب ميلان ستيفانو بيولي، مؤخرًا، إن عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي يخططون لمنح لياو عقدًا جديدًا في المستقبل القريب.

وقال بيولي للصحفيين: “يريد النادي عرض صفقة جديدة على لياو قريبًا، وسوف يعتنون به إنه يعمل على أفضل مستوى، إنه لا يخلق أي مشاكل، إنه يعمل بجد فقط كمحترف كبير”.

ومع ذلك، زعم تقرير حديث أن مناقشات العقد بين لياو وميلان قد توقفت، حيث أثبتت طلبات اللاعب البالغة 6 ملايين جنيه إسترليني أنها مشكلة بالنسبة للجانب الإيطالي.

ظل البرتغالي مع ميلان منذ أغسطس 2019، حيث مثّل النادي في 122 مناسبة في جميع المسابقات، وسجل 30 هدفًا وسجل 25 تمريرة حاسمة في هذه العملية.

عزز مان سيتي هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية بإضافة إيرلينج براوت هالاند من بوروسيا دورتموند وجوليان ألفاريز من ريفر بليت.

كان هناك أيضًا عدد من حالات الخروج خلال الصيف، مع السماح لرحيم سترلينج وغابرييل خيسوس بالمغادرة إلى تشيلسي وأرسنال على التوالي.

يتطلع مان سيتي إلى تحقيق انتصارات متتالية في دوري أبطال أوروبا عندما يستقبل بوروسيا دورتموند في ملعب الاتحاد مساء اليوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى