الرياضة الليبية

مهند “إيتو”: أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع في مشواري مع النجم الساحلي

انضم لاعبنا الدولي الليبي مهند عيسى الشهير بـ”إيتو”، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس السابق، إلى صفوف نادي النجم الساحلي التونسي، يوم الثلاثاء الماضي، قادما من نادي رفيق صرمان ، ولمدة موسمين قادمين.

وجاء تعاقد النجم التونسي مع “إيتو”، بعد ظهور اللاعب بمستوى مميز خلال تدريبات الفريق، والمباريات الودية التي خاضها مع الفريق، ليجذب أنظار الجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي فوزي البنرزتي، والذي أوصى بضرورة التعاقد مع اللاعب.

وفي أول رد فعل له على توقيعه للنجم الساحلي قال “إيتو”، في تصريحات صحفية، إنه سعيد جدا بالتوقيع مع فريق النجم الساحلي الذي يعد من أقوى الأندية التونسية والأفريقية، متمنيا أن يحالفه التوفيق في تجربته مع النجم وأن يقدم مستويات جيدة تجعله يظهر في التشكيلة الأساسية للفريق .

وأكد أنه يسعى من خلال هذه التجربة الجديدة أن يكون عند حسن الجميع خاصة جماهير النجم الوفيه وكذلك الجهاز الفني بقيادة فوزي البنزرتي واللاعبين ومسؤولي النادي الذين وضعوا ثقتهم فيه وتعاقدوا معه ليكون ضمن كتيبة النجم التي ستنافس في البطولات المحلية والقارية.

وقدم “إيتو” الشكر لكل من وقف بجانبه في الأوقات الصعبة التي تمر بها، وفي مقدمتهم النادي الأم “رفيق صرمان”، ونادي أم الربيع الدائم “نجوم صرمان”، ونادي الجار “الوفاق صبراته”، ونادي القلعه الزرقاء “الأولمبي الزاوية”، ونادي الشعب والزعيم الأندية الليبية “الأهلي طرابلس”، والآن نادي النجم الساحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى