الرياضة العالمية

مواجهة قوية بين فالنسيا وخيتافي اليوم في افتتاح الدوري الإسباني

تنطلق نسخة 2021-22 من الدوري الإسباني بمباراة مثيرة، اليوم الجمعة، حيث يلتقي فالنسيا مع خيتافي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الافتتاح بين فالنسيا وخيتافي في تمام التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، على ملعب ميستايا ضمن منافسات الجولة الأولى من الليجا.

وحقّق خيتافي المركز 15 في الدوري الإسباني العام الماضي، وسيَرغب في رفعه هذا الموسم، ويمكن أن يكون الفريق الذي يتخذ من مدريد مقرًا له منافسًا صعبًا وسيَحتاج إلى أن يكون في أفضل حالاته في هذه المباراة.

من ناحية أخرى، فشل فالنسيا في تلبية التوقعات الموسم الماضي ولا يمكنه تحمل نتيجة مماثلة هذا العام، وكان لدى الفريق فترة تمهيدية مختلطة وسيَحتاج إلى إثبات قوتهم في هذه المباراة.

يتمتع فالنسيا بميزة تاريخية طفيفة على خيتافي وفاز بثماني مباريات من أصل 20 مباراة لعبت بين الفريقيْن، بينما حقّق خيتافي سبعة انتصارات ضد فالنسيا وسيَرغب في معادلة الموازين في مباراة اليوم الجمعة.

وأقيمت المباراة السابقة بين الفريقين في فبراير من هذا العام وانتهت بفوز خيتافي 3-0، وكان فالنسيا سيئًا للغاية في ذلك اليوم ولا يمكنه تحمل كارثة مماثلة في نهاية هذا الأسبوع.

عاد كلٌّ من لي كانغ إن وكارلوس سولير لصفوف فالنسيا من الألعاب الأولمبية ولكن قد لا يكونا متاحين لهذه المباراة ولم يكن فالنسيا في أفضل حالاته في الأشهر الأخيرة وسيَحتاج إلى تعزيز هذه المباراة.

استعاد خيتافي، أيضًا، مارك كوكوريلا من دورة الألعاب الأولمبية ولكن قد لا يكون جاهزًا في الوقت المناسب لهذه المباراة.

وأجرى خيتافي تغييرات على فريقه وسيَرغب في أن يتقدم المجندون الجُدد ضد فالنسيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى