الرياضة العالمية

أرسنال يقصّ شريط افتتاح الدوري الإنجليزي اليوم بمواجهة برينتفورد

تنطلق، اليوم الجمعة، النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يفتتح الموسم بالمباراة التي سيحلّ فيها أرسنال ضيفًا على نظيره برينتفورد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برينتفورد وأرسنال في تمام التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب برينتفورد كوميونيتي ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل برينتفورد هذه المباراة بعد فوزه 2-1 على فالنسيا في مباراة ودية، وضمنت أهداف قلب الدفاع إيثان بينوك ولاعب الوسط النيجيري فرانك أونيكا الفوز لبرينتفورد، بينما سجل المهاجم الإسباني دييجو لوبيز هدف العزاء لفالنسيا.

من ناحية أخرى، خسر أرسنال 1-0 أمام نونو إسبيريتو سانتو مدرب توتنهام هوتسبر في مباراة ودية، وضمن هدف لاعب كوريا الجنوبية سون هيونج مين في الشوط الثاني الفوز للسبيرز.

سبق أن واجه الفريقان بعضهما البعض مرة واحدة فقط، في الجولة الثالثة من كأس الرابطة لكرة القدم عام 2018.

وفاز أرسنال على برينتفورد 3-1 حينها، وأبرمت ثنائية المهاجم داني ويلبيك، الموجود الآن في برايتون آند هوف ألبيون، في الشوط الأول، وهدف متأخر في الشوط الثاني من المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، فوز الجانرز، وسجل لاعب منتخب جمهورية إيرلندا الدولي آلان جودج، هدف العزاء لبرينتفورد.

ولن يتمكن ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، من استدعاء خدمات لاعب خط الوسط الغاني توماس بارتي والبرازيلي جابرييل ماجالهايس والمهاجم الشاب إيدي نكيتيا، في حين أن هناك شكوكًا حول توفر قلب الدفاع روب هولدينج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى