الرياضة العالمية

مواجهة من العيار الثقيل بين ميلان ومانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي

تنتظر جماهير الكرة العالمية مباراة مثيرة تجمع فريق ميلان أمام مانشستر يونايتد، التي تجمع الفريقين مساء غدٍ الخميس، ضمن مواجهات إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تكون من مواجهة حامية الوطيس بين الفريقين، على ملعب “جيوزيبي مياتزا” معقل ميلان، وهذا في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت ليبيا.

وليس أمام الفريقين سوى أن يفوز على الآخر، خاصة أن نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بمباراة الذهاب على ملعب “الأولد ترافورد”، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

المهمة ستكون أصعب على فريق مانشستر يونايتد الذي يواجه خطر الخروج من البطولة الأوروبية، حيث إن نتيجة التعادل السلبي، ستمنح فريق ميلان التأهل، بداعي تسجيله هدف بمباراة الذهاب على ملعب اليونايتد.

وبالرغم من نتيجة الذهاب إلا أن ميلان سيقاتل من أجل تحقيق الفوز، وإثبات جدارته في الصعود للأدوار التالية بالدوري الأوروبي.

من جانبه كشف المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن موقف لاعبيه المُصابين من الظهور أمام ميلان، حيث أكد أن بوجبا وفان دي بيك، يشاركان بالتدريبات بالفعل، إلا أنهما لا يزال يحتاجان لمزيد من التقييم، لكن مارسيال لم يتعاف من إصابته بعد.

وتابع سوشاير، فان دي بيك أيضًا يتعافى ويعمل بجد حتى يكون معنا في المرحلة الأخيرة من الموسم،

وواصل سوشاير خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، من الضروري أن نقدم أفضل مستوى لدينا ضد ميلان من أجل الصعود إلى الدور القادم، وأستمتع دائمًا عندما نلعب بعيدا عن ملعبنا وهذا يعني الكثير، وخاصة عندما تسجل هدفًا.

أما عن ميلان فقد شهدت قائمته خبرًا سارًا بعودة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لقائمة المباراة، ولكن ستيفانو بيولي مدرب الفريق لم يحدد مشاركته من عدمها بشكل كامل.

وأكد بيولي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “لقد تعافى الثنائي إبراهيموفيتش وبن ناصر، إنهما بالنسبة لنا أعمدة الفريق الأساسية، وعودة إبراهيموفيتش لكنه لن يتمكن من المشاركة لمدة 90 دقيقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى