الرياضة العالمية

مواجهة نارية على 3 نقاط مهمة بين برشلونة والإنتر في دوري الأبطال

يترقب عشاق دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، مباراة نارية بين عملاقين أوروبيين هذا الأسبوع، حيث يواجه الإنتر نظيره برشلونة في مواجهة بالمجموعة الثالثة في سان سيرو يوم الثلاثاء.

يتصدر برشلونة حاليًا ترتيب الدوري الإسباني وكان في حالة رائعة تحت قيادة تشافي حتى الآن هذا الموسم، وتفوق العملاق الكتالوني على مايوركا ليحقق فوزًا مهمًا 1-0 في مباراته السابقة وسيحتاج إلى تحقيق نتيجة مماثلة هذا الأسبوع.

الإنتر ، من ناحية أخرى في المركز التاسع في جدول الدوري الإيطالي في الوقت الحالي وكان في حالة سيئة في الأشهر الأخيرة، وتراجع النيراتزوري وتلقى الهزيمة 2-1 على يد روما في بداية الأسبوع وسيحتاج إلى التعافي في هذه المباراة.

برشلونة لديه سجل مثير للإعجاب ضد الإنتر على المسرح الأوروبي وفاز بثمانية من أصل 14 مباراة لعبت بين الفريقين، مقابل انتصار واحدللإنتر.

تحمل هذه المباراة أهمية خاصة لمهاجم برشلونة أنسو فاتي، الذي أصبح أصغر هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا بهدفه ضد منافسه اليوم في سان سيرو في عام 2019.

خسر تاإنتر ست مباريات أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا وهو أكبر عدد ضد خصم واحد في المسابقة.

عانى برشلونة من الهزيمة في ثلاث من آخر أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا خارج أرضه في دور المجموعات وهو عدد هزائم مثل التي عانوا منها في 25 مباراة مماثلة قبل هذا السباق.

عانى الإنتر من الهزيمة في آخر مباراتين على أرضه في دوري أبطال أوروبا وتعرض لثلاث هزائم متتالية في مناسبة واحدة فقط في الماضي في المسابقة.

شهد برشلونة انتعاشًا تحت قيادة تشافي ويواجه اختبارًا حاسمًا هذا الأسبوع، وفشل الفريق الكتالوني في الفوز على الرغم من الأداء الرائع أمام بايرن ميونيخ وسيحتاج إلى أن يكون في أفضل حالاته في هذه المباراة.

كان الإنتر سيئًا بشكل صادم هذا الموسم وسيحتاج إلى معالجة بعض الإصابات الرئيسية قبل هذه المباراة، برشلونة في حالة أفضل في الوقت الحالي ويمسك بزمام الأمور في هذه المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى