الرياضة العالمية

“مورينيو” يتحدث عن استهتار دفاعي قاتل في صفوف ” توتنهام

أعرب مدرب “توتنهام هوتسبير”، جوزيه مورينيو، عن استيائه من ضعف دفاع فريقه بعدما تمكّن “فولهام” من اقتناص التعادل أمام الفريق بنتيجة “1-1″، في مباراتهما أمس الأربعاء، وهو التعادل السادس للفريق هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت النتيجة مماثلة لما حدث أمام “نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد” و”كريستال بالاس”، حيث تقدم “توتنهام”، ثم عجز عن الاستفادة من ذلك وسمح لمنافسيه بالتعادل.

وخلال مؤتمره الصحفي، قال “مورينيو”: في الشوط الثاني أتيحت لنا أبرز فرصة لحسم المباراة، لكن عندما لا تفعل ذلك؛ فلا يجب اهتزاز شباكك بمثل هذه الطريقة كما حدث معنا.

وأضاف: هذا الوضع ظلّ يتكرر منذ بداية الموسم، مشكلة فريقنا أنه لا يستطيع حسم المباريات.

ولم يحدد “مورينيو” أي أسماء لكنه تحدث عن الأخطاء “الفردية”، وأردف: عندما أتذكر الأهداف التي دخلت مرمانا، أجد أنه من الصعب استيعاب ذلك.

وكان الأداء غير مرضٍ من قبل ثنائي دفاع “توتنهام”، ديفينسون سانشيز وإيريك داير، حيث تفوق “كافاليرو” وأحرف هدف إدراك التعادل.

وتابع “مورينيو”: هناك بعض الأمور التي يجب أن تحدث فيما يتعلق بتنظيم الفريق، لكن هناك أشياء أخرى متعلقة بالإمكانات الفردية والقدرة الفردية.

وسيكون “توتنهام”، الذي يحتلّ المركز السادس، متأخرًا بست نقاط عن “مانشستر يونايتد” المتصدر، ضيفًا على “شيفيلد يونايتد”، مُتذّيل الترتيب، يوم الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى