أهم الأخبارالرياضة الليبية

موسم مرتقب وتأهب لصافرة بداية الدوري الممتاز

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم مواعيد وملاعب منافسات الدوري الممتاز للموسم الرياضي 2023-2024.
وكشفت اللجنة عن جدول المباريات عن المجموعتين الأولى والثانية حيث ستنطلق منافسات النسخة الـ49 من الدوري الليبي غداً الجمعة بإقامة 3 مباريات، حيث تنطلق المباريات بمواجهة الأخضر أمام النصر على ملعب شيخ الشهداء في مدينة البيضاء، أما في المجموعة الثانية فسيواجه الأهلي طرابلس حامل لقب النسخة الماضية أمام فريق الملعب الليبي الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء لأول مرة في تاريخه على ملعب النهر الصناعي في طرابلس بعد أن تم إعادة صيانته بشكل شامل، فيما يقابل الاتحاد المصراتي نظيره أبوسليم على ملعب الشموع في مدينة مصراتة.
وستتواصل مباريات الجولة الأولى بعدة مباريات حيث يلتقي الصداقة أمام التعاون في ملعب شحات ضمن المجموعة الأولى، فيما يواجه الأنوار الصاعد عن المجموعة الأولى أمام الأهلي بنغازي على ملعب شهداء بنينا في بنغازي.
أما في المجموعة الثانية سيلتقي أساريا جاره الأولمبي في ديربي مدينة الزاوية، وتختتم مباريات الجولة الأولى الأحد المقبل بخوض 4 مباريات أثنان منها بالمجموعة الأولى أبرزها الصقور أمام الهلال في مدينة طبرق، فيما يواجه المروج ضيفه التحدي بمدينة المرج.
ويحل السويحلي ضيفاً على الخمس، في حين يلتقي المدينة أمام الاتحاد في مواجهة منتظرة على ملعب النهر الصناعي في ختام الجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى