أهم الأخبارالرياضة الليبية

موعد مباراة الأهلي طرابلس القادمة أمام بيشارا التنزاني بذهاب الدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية

لم يفقد فريق الأهلي طرابلس آماله في مواصلة مشواره ببطولة كأس الكونفدرالية، رغم هزيمته أمام نظيره بيشارا مارا يونايتد التنزاني على أرض الأخير في مباراة ذهاب دور الـ32 الأول من البطولة.

وكان الأهلي طرابلس قد خسر أمام بيشارا بهدفين دون ردٍّ في مغامرة على الأراضي التنزانية، لكن بلا شك؛ لم يفقد الزعيم آماله في الصعود للدور التالي، فلديه فرصة ثمينة للغاية على ملعبه؛ من أجل تعويض الفارق، وحسم الصعود للدور التالي.

بالطبع وضع الأهلي طرابلس نفسه بمأزق كبير، وأصبح مطالبًا بتحقيق الفوز وتعويض الفارق بمباراة الإياب للتأهل مباشرة إلى الدور التالي أو على الأقل الفوز بهدفيْن دون ردٍّ للاحتكام لركلات الترجيح.

وعن موعد مباراة الإياب؛ فسيُقام اللقاء يوم السبت الموافق 23 أكتوبر الجاري في تمام السابعة مساءً بالتوقيت المحلي الليبي.

ومنطقيًا، فإن الأهلي طرابلس قادر على العودة في النتيجة بشكل كبيرة خاصة أن أرقام نادي بيشارا مارا يونايتد التنزاني لديه أرقام ليست قوية بالدوري التنزاني، حيث خاض في الموسم الماضي 34 مباراة في الدوري المحلي، حقق خلالها 13 فوزًا و11 تعادلاً، مقابل عشر هزائم.

واستقبلت شباك بيشارا يونايتد التنزاني 32 هدفًا، فيما تمكن من تسجيل 28 هدفًا، وحصد المركز الرابع في جدول الترتيب العام.

ومن المنتظر أن تكون هذه المباراة قويةً جدًا بين وصيف الدوري الليبي الممتاز الأهلي طرابلس، وصاحب المركز الرابع في الدوري التنزاني بيشارا مارا يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى