الرياضة العالمية

موقع متجر برشلونة يسرب التعاقد مع كوندي

يبدو أن برشلونة على وشك الإعلان عن وصول قلب دفاع إشبيلية جول كوندي بعد تسريب على موقع متجر النادي الرسمي على الإنترنت.

ارتبط اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن إشبيلية هذا الصيف في ظل اهتمام من العملاق الكتالوني الذي يقاتل تشيلسي للحصول على توقيع اللاعب الفرنسي.

في وقت سابق من هذا الشهر، بدا أن كوندي يقترب من الانتقال إلى ستامفورد بريدج في صفقة تبلغ قيمتها 55 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك، يدعي تقرير حديث أن المدافع رفض التحول إلى تشيلسي لصالح البقاء في الدوري الإسباني والانضمام إلى برشلونة.

لقد تغلب برشلونة بالفعل على تشيلسي بالتعاقد مع الجناح البرازيلي رافينها هذا الصيف ويبدو أن البلوز يفقدون فرصة أخرى من أفضل أهدافهم الصيفية.

لم يؤكد النادي الكتالوني بعد أي اتفاق مع إشبيلية بشأن الانتقال المحتمل لكوندي إلى كامب نو، لكن تم اكتشاف تسريب على موقع متجر النادي الرسمي الخاص به مما يشير إلى أن إعلانًا قد يكون في طور الإعداد قريبًا.

قام برشلونة بتضمين اسم كوندي في قائمة خياراتهم للمشجعين لاختيار اللاعب الذي يرغبون في الحصول عليه على ظهر قمصانهم، ولكن تم حذف هذا من قبل النادي منذ ذلك الحين.

من المفهوم أن برشلونة يستعد لتقديم عرض نهائي لكوندي بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني التي يرغب تشيلسي في دفعها، على الرغم من أن هيكل الدفع سيكون مختلفًا عن هيكل البلوز مع عدد من الأقساط المتوقعة أن يتم تضمينهم وسط محنتهم المالية.

يدعي الصحفي فابريزيو رومانو أن برشلونة الآن يقود السباق لتوقيع كوندي، بينما لا يزال تشيلسي ينتظر ردًا من كل من اللاعب وإشبيلية بخصوص عرضهما الأخير.

وقال رومانو: “ما يمكنني تأكيده أيضًا هو أن تشيلسي ليس سعيدًا بالوضع، ولقد سئموا الانتظار لأنهم كانوا ينتظرون منذ الأربعاء أو الثلاثاء الماضي لتلقي الضوء الأخضر من كوندي وإشبيلية لعرض 55 مليون جنيه استرليني وصفقة لمدة خمس سنوات عرضت على جول كوندي”.

أضاف: “ومع ذلك، لا يوجد ضوء أخضر لكوندي، لذلك إذا لم يحصل تشيلسي على الضوء الأخضر اليوم أو غدًا، فسيكونون مستعدين لترك الصفقة والتركيز على قلب دفاع آخر”.

يمكن أن يصبح كوندي خامس توقيع لتشافي في نافذة الصيف بعد وصول رافينها وروبرت ليفاندوفسكي وأندرياس كريستنسن وفرانك كيسي.

يُزعم أن البلوز قد يوجه انتباههم إلى ميلان سكرينيار لاعب الإنتر ، بينما يُعتقد أيضًا أن جوسكو جفارديول لاعب آر بي لايبزيج على رادارهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى