الرياضة العالمية

موقف أراوخو من تمديد عقده مع برشلونة

تمتع رونالد أراوخو بارتفاع هائل في مكانته في برشلونة، خلال العام الماضي.

الأوروجواياني، الذي يلعب في النادي منذ 2018، لم يتطور فقط ليصبح لاعبًا أساسيًا في قلب الدفاع، بل أصبح أفضل مدافع للكتالونيين.

خاض اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا 58 مباراة مع برشلونة، وسجل أربعة أهداف في هذه الفترة أيضًا، ويتألق دائمًا عندما يكون لائقًا ومتاحًا، ويميل قلب الدفاع الشاب ليصبح القائد المستقبلي لدفاع البلوجرانا بناءً على عروضه الرائعة حتى الآن.

ومع ذلك، لكي يحدث ذلك، يحتاج برشلونة أولاً إلى تأمين مستقبله في النادي، حيث ينتهي عقد أراوخو الحالي مع النادي في غضون ثمانية عشر شهرًا، وبالنظر إلى أهميته المتزايدة، بطبيعة الحال، بدأ العملاق الكتالوني بالفعل محادثات مفتوحة بشأن صفقة جديدة، وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية.

لكن التقرير يشير إلى أن اللاعب الدولي الأوروجواياني له مطالب مُعينة، فيما يتعلق بأجره مقابل توقيع عقد جديد.

كما تبدو الأمور، فإن أراوخو هو أحد المدافعين الأقل ربحًا في كامب نو، ورواتب اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا تتضاءل مقارنة بأجور أمثال جيرارد بيكيه وصمويل أومتيتي وكليمنت لينجليت، على الرغم من أن الأخيرين غير مُفضّلين.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المدافع لديه أيضًا أموال أقل من إيريك جارسيا الذي انضم في الصيف، والذي انضم بنفسه إلى أجور منخفضة بسبب الوضع المالي للنادي. نتيجة لذلك، طلب أراوخو من النادي أن يعرض عليه صفقة تعكس وضعه الحالي كأفضل مدافع في الفريق.

يجذب لاعب فريق بوسطن ريفر السابق بالفعل اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يراقب أمثال تشيلسي ومانشستر يونايتد وليفربول حالة عقده، وسيكون الثلاثي الإنجليزي بلا شك قادرًا على تقديم المزيد من العقود المربحة له.

ومع ذلك، يضيف التقرير أن أراوخو ممتن لبرشلونة لمنحه فرصة على هذا المستوى، ويريد الاستمرار في كامب نو، لكنه يريد من النادي تقديم عرض عقد كبير يتماشى مع مكانته في الإعداد الجديد تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى