الرياضة الليبية

ميداليتان لفرسان ليبيا في البطولة الدولية لقفز الحواجز بتونس

تمكن فرساننا الذين شاركوا في البطولة الدولية لقفز الحواجز التي أقيمت خلال الأيام الماضية في تونس بمشاركة البلد المستضيف وليبيا والجزائر؛ من تقديم مستويات رائعة ومبهرة في البطولة كعادتهم.

وشهدت البطولة بزوغ أكثر من اسم من فرسان ليبيا، الذين تمكنوا من خطف الأضواء والتقليد بالميداليات.

وتمكن الفارس شاهين أبوقرين من التتويج بالقلادة الفضية في البطولة الدولية، بينما تُوّج الفارس عبد الوهاب مليطان بالقلادة النحاسية.

وتميزت البطولة بالتنظيم الرائع لتونس وحسن استضافتها لأبطالها الدوليين.

وشهدت منافسات الفئة الصغيرة ارتفاع 115 مترًا ظهور فرساننا الأبطال بقوة في البطولة فبعد منافسة قوية مع فرسان تونس والجزائر جاء الفارس البطل عبد الرحيم مليطان خامسًا والفارس البطل سيف الله سعيد تاسعًا والفارس البطل الواعد شاهين أبو قرين عاشرًا.

وفي منافسات الفئة المتوسطة ارتفاع 125؛ حقق أبطالنا نتائج مبهرة نالت استحسان الحاضرين حيث جاء الفارس البطل خيرالدين السنوسي سادسًا والفارس البطل عبد الوهاب مليطان ثامنًا والفارس البطل عبد الجواد المصراتي في الترتيب 11.

وفي منافسات الفئة الكبيرة؛ شارك البطل عبد الوهاب مليطان في هذه الفئة بقوة واستطاع ان يكون ندا قويا لأبطال تونس والجزائر وكان حتى اللحظات الأخيرة من البطولة في هذه الفئة في الترتيب الرابع، ولولا خروجه بأربعة أخطاء؛ لكان في التراتيب الأولى فجاء سابعًا في هذه الفئة التي شارك فيها 14 فارسًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى