الرياضة العالمية

ميسي يتراجع ويقرر البقاء مع برشلونة لموسم آخر

كشفت قناة “tyc” الأرجنتينية، المقربة من النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، هداف وقائد فريق برشلونة الإسباني، أن اللاعب تراجع عن قراره السابق بالرحيل عن صفوف النادي الكتالوني في الميركاتو الصيفي الجاري، ليقرر البقاء لمدة موسم آخر، وحتى نهاية عقده في صيف 2021.

وقالت القناة، في تقرير لها اليوم الجمعة،  إنه على الرغم من أن ميسي أرسل “بوروفاكس” إلى برشلونة من أجل إنهاء تعاقده والرحيل عن “الكامب نو”، إلا أنه غير رأيه ولا يريد الرحيل عن طريق المحاكم، لاسيما أنه نشأ وترعرع في النادي الكاتالوني منذ 20 عاما.

وأشارت إلى أن “ميسي” لا يرغب في تعقيد الأمور مع إدارة برشلونة ولذلك فإنّه سوف يعلن قراره الرسمي خلال عدة ساعات ويحسم الجدل، منوهة إلى أنه بنسبة كبيرة جدا سيصدر بيانًا رسميًا خلال الساعات المقبلة يؤكد أنّ موسم 2020 / 2021 هو الأخير له مع برشلونة وسوف يعود للتدريبات خلال الأيام المقبلة.

وأشارت القناة إلى أن الاجتماع الذي عقده خورخي، والد ميسي ووكيله مع رئيس برشلونة جوزيف ماريا بارتوميو، لم يسفر عن أي اتفاق بين الطفين، لذلك قرر ميسي البالغ “33 عاما” الاستمرار لموسم آخر لتجنب أضرار الذهاب إلى المحاكم، وهو الأمر الذي يمكن أن يسبب مشاكل له.

الجدير بالذكر أنّ مانشستر سيتي مستعد لدفع راتب سنوي لميسي يصل إلى 50 مليون يورو بجانب مكافأة 250 مليون يورو حينما يرحل إلى نيويورك سيتي، وذلك حال رحل البرغوث عن القلعة الكتالونية بالمجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى