الرياضة العالمية

ميسي يتوجه لباريس .. وسان جيرمان يقدمه للعالم اليوم الاثنين

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن باريس سان جيرمان سيقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق إلى وسائل الإعلام اليوم، الاثنين.

وحسبما نشرت صحيفة “le10sport”الفرنسية؛ فإن إدارة باريس سان جيرمان تستعد لتقديم ليونيل ميسي لوسائل الإعلام اليوم، الاثنين، بالرغم من عدم وصوله إلى باريس حتى الآن.

وأضافت أن ليونيل ميسي أرجأ وصوله إلى العاصمة الفرنسية باريس حتى حسم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد لارتداء قميص باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن يصل ليونيل ميسي إلى باريس اليوم، من أجل إجراء الكشف الطبي قبل توقيع العقود الرسمية، والحديث أمام وسائل الإعلام.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى العاصمة الفرنسية باريس اليوم، الاثنين، لحسم انتقاله إلى باريس سان جيرمان خلال موسم الانتقالات الصيفية، عقب رحيله عن برشلونة الإسباني، وذلك بعد تأجيل وصوله أمس، كما كان مخططا.

ذكرت شبكة “سكاي سبورت”، أنه لم يكن ليونيل ميسي ووالده خورخي يخططان للسفر إلى باريس الليلة، كما كان معتقدًا، حيث سيصلان اليوم، الاثنين لإنهاء مفاوضات النادي الفرنسي.

وأشارت الشبكة إلى أن خورخي وميسي لا يزالان يدقّقان العقد الرسمي المعروض من إدارة باريس سان جيرمان، والذي تم تسلّمه اليوم مع المحامين، وأن الأمر بات مسألة وقت فقط ، حيث من المنتظر وصوله غدا بمجرد الانتهاء من مراجعة كافة تفاصيل العقد.

وكانت أعداد غفيرة من جماهير باريس سان جيرمان قد احتشدت أمام أحد المطارات في العاصمة الفرنسية باريس مساء أمس الأحد، مع التقارير الصحفية التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية عن احتمالية وصول ميسي من أجل التوقيع على عقود انضمامه للفريق الباريسي، بعد رحيله رسميًا عن ناديه برشلونة.

وتوافدت جماهير باريس سان جيرمان على مطار لو بورجيه؛ من أجل رؤية وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي من المتوقّع أن ينضم رسميًا للفريق الباريسي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن ودع برشلونة أمس، الأحد في مؤتمر صحفي.

وهتفت جماهير النادي الباريسي المتواجدة في المطار باسم النجم الأرجنتيني كثيرًا، لكن تأجل وصول ميسي إلى باريس اليوم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى