الرياضة العالمية

“ميسي” يعتذر عن انتقاداته لاتحاد أمريكا الجنوبية

قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2019 / 2020 يسعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب التانجو وفريق برشلونة الإسباني، إلى التخلص من الأزمات التي تركتها مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2019 التي توجت بها البرازيل.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أرسل وثيقة إلى لجنة الأخلاقيات التابعة لاتحاد “كونميبول”، تتضمن اعتذارا رسميا من “ميسي” على تصريحاته المثيرة للجدل في بطولة كوبا.

وقالت الصحيفة إن الرسالة تتضمن اعتراف “ميسي” بأنه لم يقصد شخصا بعينه عندما تحدث عن الفساد داخل الاتحاد، منوها إلى أن كلماته عقب مباراة تشيلي كانت بسبب غضبه الشديد من تعرضه للطرد.

وأضافت أن الاتحاد الأرجنتيني يريد إغلاق تلك القضية، والتركيز أكثر على حالة الطرد التي تعرض لها ميسي، وأنه يرى أن العقوبة المحتملة لن تتجاوز التحذير أو الغرامة.

يذكر أن البرغوث الأرجنتيني أدلى بتصريحات غاضبة بعد مباراة الميدالية البرونزية لبطولة كوبا أمريكا، واتهم فيها “كونميبول” بالفساد، وأنه تم استهدافه بسبب تصريحاته التي انتقد فيها أداء حكام البطولة عقب الخسارة ضد البرازيل في نصف النهائي، كما رفض “ميسي” الظهور على منصة التتويج للحصول على الميدالية، قائلا أنه يرفض أن يكون جزءا من الفساد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى