الرياضة العالمية

ميسي يقبل عرض الانضمام لباريس سان جيرمان

وافق ليونيل ميسي على التوقيع لباريس سان جيرمان في صفقة مبدئية لمدة عامين، بحسب الصحفي فابريزيو رومانو.

تم اعتبار النادي الباريسي هو الأوفر حظًا لنيل توقيع اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا منذ أن أعرب عن رغبته في مغادرة برشلونة الصيف الماضي، على الرغم من أنه كان ينوي توقيع صفقة جديدة في “كامب نو” هذه المرة.

ومع ذلك؛ منعت العقبات المالية ميسي من تمديد فترة تألقه في كاتالونيا ، ولم يكن المنافس الرئيسي لباريس سان جيرمان في سباق المهاجم، مانشستر سيتي، يفكرون في الانتقال للفائز بالكرة الذهبية ست مرات هذا الصيف.

كان من المفهوم أن باريس سان جيرمان قد قدم عقدًا لمدة عامين إلى حاشية ميسي، وزعم رومانو من الداخل أن الأرجنتيني قد قبل الآن عرض فريق دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

يضيف رومانو أن ميسي سيسافر قريبًا إلى باريس ليضع القلم على الورق في الصفقة حتى عام 2023 مع خيار 12 شهرًا أخرى ، وسيحصل على حوالي 35 مليون يورو (29.6 مليون جنيه إسترليني) سنويًا مع فريق ماوريسيو بوكيتينو.

أشيع أن مانشستر يونايتد كان يستعد لمحاولة أخيرة لإغراء ميسي بأولد ترافورد ، لكن يبدو أن الشياطين الحمر خسروا في السباق لخدماته.

فاز ميسي بعشرة ألقاب في الدوري الإسباني وأربع بطولات دوري أبطال أوروبا خلال فترة 16 عامًا مع فريق برشلونة الأول ، حيث سجل 672 هدفًا و 305 تمريرات حاسمة من 778 مباراة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى