الرياضة العالمية

ميسي يقترب من العودة برشلونة في الصيف

أفادت تقارير أن ليونيل ميسي منفتح على فكرة العودة إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية العام المقبل.

ترك اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، العملاق الكتالوني في انتقال مجاني في صيف عام 2021 بسبب مشاكل الفريق المالية، وفي النهاية عقد صفقة لمدة عامين مع باريس سان جيرمان.

من المقرر أن ينتهي عقد ميسي الحالي في باريس في يونيو المقبل، ويعتقد أن برشلونة حريص على إعادته إلى كامب نو في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، فإن اللاعب الأرجنتيني الدولي منفتح على فكرة العودة إلى النادي الكتالوني، لكن لم تكن هناك أي محادثات جادة حتى الآن حول الصفقة.

ويزعم التقرير أن رحيل سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا في انتقالات مجانية سيمنح برشلونة الموارد المالية لإعادة توقيع ميسي، الذي سجل ثمانية أهداف وسجل ثمانية تمريرات حاسمة في 13 مباراة مع أبطال فرنسا هذا الموسم.

عندما سُئل عن ميسي في وقت سابق من هذا الأسبوع؛ قال تشافي مدرب برشلونة إنه يجب ترك اللاعب في سلام ليستمتع بوقته في باريس لكنه رفض استبعاد أي خطوة مستقبلية.

وقال للصحفيين: “مع ليو، دعنا نرى، لكنها ليست اللحظة المناسبة للحديث عن الأمر الآن، أنت تعرف الحب الذي أحمله له، إنه صديق وسأتمنى له الأفضل دائمًا”.

أضاف: “برشلونة هو موطنه، لكننا لا نملك حاليًا حق الحديث عن مستقبله أيضًا، ودعونا نتركه في سلام ليستمتع بوقته في باريس ونتمنى له كل التوفيق”.

قال مستشار كرة القدم في باريس سان جيرمان لويس كامبوس مؤخرًا إن النادي يريد تمديد عقد ميسي وأنه يأمل في الاحتفاظ به وسط التكهنات الأخيرة.

سجل ميسي 672 هدفًا وسجل 302 تمريرة حاسمة في 777 مباراة مع برشلونة قبل خروجه المفاجئ، وحقق 10 ألقاب في الدوري الإسباني وسبعة ألقاب في كأس الملك وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

خلال الصيف، قال رئيس برشلونة خوان لابورتا إن النادي سيبذل قصارى جهده لإعادة اللاعب الأمريكي الجنوبي إلى كامب نو قبل نهاية مسيرته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى