الرياضة العالمية

ميسي يُحدّد موقفه من التمديد لبرشلونة خلال أيام في حوار صحفي

يُقال إن نجم برشلونة، ليونيل ميسي، من المقرّر أن يرفع الغطاء عن مستقبله، خلال مقابلة مع إحدى الصحف الأرجنتينية، في الأسبوع المقبل.

الفائز بالكرة الذهبية ست مرات؛ لم يوافق بعد على تمديد عقده الحالي مع البلوجرانا؛ ممّا يعني أن مهمته المتألقة مع النادي، ستنتهي في غضون أكثر من شهرٍ بقليل.

لم يمنح ميسي الكثير فيما يتعلق بمستقبله بعد محاولته وفشله في الرحيل، الصيف الماضي، لكن التقارير الأخيرة أشارت إلى أنه يمكن إقناعه بالبقاء في النادي من قبل الرئيس خوان لابورتا.

الآن؛ ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ميسي سيتوقف عن صمته، عندما يتحدث لصحيفة أولي الأرجنتينية، في الأسبوع المقبل، والذي سيكون أول ظهور إعلامي له منذ مطلع العام.

يسعى المدير الفني، رونالد كومان، بشدة، لرؤية عقد جديد للنجم الأرجنتيني المستهدف من قبل “مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان”، لكن مقابلته تأتي في وقت يُفترض فيه أن برشلونة على استعداد للنظر في العروض المقدمة لكل لاعب؛ من أجل تخفيض ديونهم البالغة مليار يورو.

يستعدّ ميسي للفوز بجائزة بيتشيشي برصيد 30 هدفًا في 35 مباراة بالدوري الإسباني، هذا الموسم، حيث يُنهى برشلونة مشواره في الدوري أمام إيبار المتراجع، مساء السبت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى