الرياضة العالمية

ميلان يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات عندما ينزل ضيفاً ثقيلاً على تورينو

تقام اليوم الأحد، منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإيطالي، حيث ينزل ميلان ضيفاً ثقيلاً على منافسه تورينو، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بمواجهة يسعى من خلالها الضيوف إلى تحقيق نتيجة الفوز بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام بولونيا 0-0.

ويبحث الروسونيري من خلال مباراة الليلة عن استعادة نغمة الانتصارات، والابتعاد بصدارة الكالتشيو وعن ملاحقيه نابولي والإنتر، والظفر بالثلاث نقاط ليخطو بذلك خطوة كبيرة نحو حسم بطولة الدوري.

وقبل هذه المباراة يحتل ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الكالتشيو في الموسم الحالي برصيد 67 نقطة، بعد خوض 31 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 7 وخسر 4.

في المقابل يحتل تورينو المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإيطالي الكالتشيو برصيد 38 نقطة، حصدها من 30 مباراة، بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات وانهزم في 12 مباراة.

وتعرف الجولة ذاتها مباريات نارية عندما يلتقي جنوى مع لاتسيو، في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف، وساسولو ضد أتالانتا، وفينيزيا يواجه أودينيزي، في تمام الساعة الثالثة، وروما أمام ساليرنيتانا المتواضع في السادسة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى