ميلان يتمسك بضم بريمر من تورينو قبل تشيلسي وتوتنهام

مدافع تورينو جليسون بريمر، هو أحد أهم أهداف ميلان ليحلّ محل سيمون كاير، لكن من المتوقع أن يجد الروسونيري منافسة من جانب كلٍ من تشيلسي وتوتنهام على خدمات اللاعب البرازيلي.

سجّل بريمر هدفين في 15 مباراة مع جراناتا هذا الموسم، وينتهي عقده مع تورينو في يونيو 2023.

وفقًا لموقع كالتشيو ميركاتو، فهو هدف ميلان الأول ليحل محل سيمون كاير في يناير.

تعرّض الدنماركي لإصابة في الركبة ستُبقيه خارج الملاعب لمدة ستة أشهر، لذلك يجب على الروسونيري التعاقد مع قلب دفاع جديد في يناير.

وفقًا لصحيفة “توتو سبورت” يمكن أن يعرض ميلان على الفريق المنافس في الدوري لاعب خط الوسط توماسو بوبيجا، مقابل مالي لخطف توقيع اللاعب.

انضم منتج أكاديمية الروسونيري إلى تورينو على سبيل الإعارة، الصيف الماضي.

تورينو لا يريد بيع بريمر في يناير، ولكن قد يضطر إلى القيام بذلك في نهاية الموسم، خاصة إذا فشل المدافع في توقيع عقد جديد مع جراناتا.

وفقًا للتقاريرالصحفية الواردة يُقدّر تورينو لاعبه بريمر بـ25 مليون يورو، ومع ذلك، تُشير التقارير في المملكة المتحدة إلى أن المنافسة على توقيع بريمر ستكون شرسة.

كما يراقب توتنهام وتشيلسي اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، وخاصة البلوز حيث يعاني من إمكانية رحيل أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن بعد انتهاء عقودهما في نهاية الموسم.

يحتاج فريق توتنهام بقيادة أنطونيو كونتي إلى بديل لكريستيان روميرو، الذي أُجبر على البقاء في الخطوط الجانبية لعدة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة.

زر الذهاب إلى الأعلى