أهم الأخبارالرياضة العالمية

ميلان يستعيد صدارة الدوري الإيطالي في اللحظات الأخيرة بفوز مثير على لاتسيو

اقتنص إي سي ميلان فوزا قاتلا في الثواني الأخيرة أمام منافسه لاتسيو بنتيجة فى المواجهة التى إحتضنها ملعب السان سيرو في مدينة ميلان، لحساب الجولة الـ14 من عمر الدوري الايطالي. “.

وتمكن ميلان من حسم النصف الأول من المواجهة بنتيجة 2 – 1، حيث تمكن أبناء المدرب بيولي ، من تسجيل الهدف الأول، بعد مرور 10 دقائق فقط على بداية اللقاء، عن طريق المهاجم أنتي ريبيتش، من ضربة رأسية..

ومن ثم تمكن ميلان من تسجيل الهدف الثاني، عن طريق اللاعب هاكان هانولجلو فى الدقيقة 17، عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يقلص لويس البيرتو، النتيجة لفريق لاتسيو، بتسجيله الهدف الأول، فى الدقيقة 27، عبر ركلة جزاء تابعها بعد أن تمكن الحارس الإيطالي الشاب دوناروما من التصدي لها أمام المهاجم تشيرو إيموبيلي..

وعاد في الشوط الثانى، شيرو إيموبيلى، ليعوض ركلة الجزاء التي أضاعها في الشوط الأول، مسجلاً هدف التعادل، بالدقيقة 59 للاتسيو .
وفي الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة المثيرة تمكن الظهير ثيو هيرنانديز، من تسجيل هدف الفوز لميلان، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، ليمنح فريقه فوزاً أخيراً في عام 2020 . .

وبهذا الفوز يستعيد، ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 34 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان، الوصيف برصيد 33 نقطة، ويكون بهذا الانتصار قد تمكن ميلان من الخروج في عام 2020 بدون أي خسارة وهو الفريق الوحيد الذي فعهل هذا في الدوريات الخمس الكبري.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى