الرياضة العالمية

ميلان يستهدف كوتينيو ورودريجيز في الانتقالات الصيفية

بحسب ما ورد عُرض على ميلان فرصة التوقيع مع فيليب كوتينيو لاعب برشلونة، وخاميس رودريجيز لاعب إيفرتون.

عانى كوتينيو من موسم صعب على الصعيد الشخصي، بعد أن تعرض لإصابة في ديسمبر جعلته يغيب عن الملاعب حتى نهاية موسم 2020-21، ويغيب عن بطولة كوبا أمريكا بالبرازيل هذا الصيف.

عانى رودريجيز، أيضًا، من الإصابات خلال موسم ظهوره الأول في جوديسون بارك، لكنه نجح في تسجيل ستة أهداف وقدّم تسعة تمريرات حاسمة في 26 مباراةً عبر جميع المسابقات لفريق كارلو أنشيلوتي.

كما غاب اللاعب الكولومبي الدولي عن بطولة كوبا أمريكا، هذا الصيف، مما خيّب أمله كثيرًا، لكن مستقبله مع ناديه أصبح الآن موضع شك حيث كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن وكيله خورخي مينديز قد عرض لاعب خط الوسط المهاجم على ميلان مقابل عشرة ملايين يورو (8,5 ملايين جنيه إسترليني).

وزعم تقرير سابق أن رودريجيز عُرض أيضًا على ريال مدريد، والذي سيشهد عودة اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، إلى البرنابيو وإعادة لم شمله مع المدرب أنشيلوتي.

من ناحية أخرى، قد يكون كوتينيو خارج نطاق أسعار ميلان، حيث اشتراه برشلونة من ليفربول مقابل رقم في منطقة 120 مليون جنيه إسترليني، وبالتالي يمكن للعمالقة الإيطاليين البحث عن عرض لاستعارة اللاعب البرازيلي.

يتطلع ميلان إلى المنافسة على لقب الدوري الإيطالي الموسم المقبل، بعد أن كان أقل بمقدار 12 نقطة عن غريمه إنتر، الموسم الماضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى