الرياضة العربية

مُعسكر مُغلق لزملاء “صولة” قبل موقعة “الثأر” أمام “مولودية الجزائر”

استعدادًا للمُواجهة “الثأرية” المُنتظرة أمام “مولودية الجزائر”؛ يدخل زملاء محترفنا محمد صوله، في فريقه النادي الرياضي “الصفاقسي”، ابتداءً من اليوم، في مُعسكر  مُغلق بقيادة مديره الفني، أنيس بوجلبان.

وسيكون نادي “عاصمة الجنوب”، بعد الهزيمة المفاجئة أمام مضيفه “مولودية الجزائر” بهدفيْن نظيفيْن؛ مُطالبًا بالفوز وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف لخطف بطاقة العبور للدور المقبل، عندما يستضيف، الأربعاء القادم، خصمه “العنيد”، “المولودية”، في إطار إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وسيكون تأهّل ممثل تونس، في صالح الكرة الليبية وخطوة مهمّة، على وجه الخصوص، لمحترفينا “صولة”، وفرج الغيضان، المُنتدب حديثًا في “السياساس”، بما يعود بالفائدة على تطور مستوى لاعبينا ويخدم “فرسان المتوسط” لاسيما بعد الاحتكاك بفرق كبيرة في المسابقة الأغلى في القارة السمراء.

وفي الجهة المقابلة، وصلت بعثة فريق “مولودية الجزائر” إلى مدينة “صفاقس”، مساء أمس، حيث أجرى زملاء المخضرم، عبد المؤمن دجابو، اليوم، تدريبًا في الساعة السادسة في الملعب الفرعي لـ”الصفاقسي”، فيما سيخوض الفريق التدريب الرسمي، غدًا، على أرضية ملعب المباراة في الساعة الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى