الرياضة العالمية

نابولي يواجه كروتوني.. وميلان يستقبل فيورنتينا فى ختام الكالتشيو

يستقبل نابولي ضيفه كروتوني مساء اليوم، الاحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الاخيرة من الدوري الايطالي لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية السان باولو.

يدخل نابولي لهذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 88 نقطة.

ونجح نابولي في تحقيق الفوز خلال المباراة الماضية امام سامبدوريا بهدفين مقابل لا شيء.

على الجانب الاخر يتواجد كروتوني في المركز الثامن عشر برصيد 35 نقطة.

ويستعد فريق ميلان لاستقبال نظيره فريق فيورنتينا في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين ، وذلك على أرضية ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق الروسونيري هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الإيطالي جينارو غاتوزو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك حتى يضمن مقعده بشكل رسمي في مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم القادم.

ولا يحتاج فريق ميلان سوى الانتصار فقط دون النظر إلى نتيجة مباراة فريق أتالانتا، علماً بأن طموحات جماهير نادي ميلان كانت كبيرة للغاية في الموسم الحالي من أجل العودة من جديد إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلا أن نتائج فريق الروسونيري لم تكن طيبة على الإطلاق في الآونة الأخيرة مما أبعد الفريق تماماً عن المراكز الأربعة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن تأهل فريق ميلان إلى مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل لن يكون أمراً سيئاً تماماً، وخاصة وأن ذلك سوف يضمن بقاء بعض اللاعبين الكبار مع فريق الروسونيري في الموسم المقبل، إضافة إلى إمكانية استقدام المزيد من العناصر الهامة خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ولا شك أن خسارة فريق ميلان الكبيرة للغاية في نهائي كأس إيطاليا على يد فريق يوفنتوس سوف يكون لها تأثير كبير على لاعبي فريق الروسونيري، حيث تعرض فريق ميلان إلى الخسارة بواقع أربعة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

كما يستضيف نادي لاتسيو، نظيره فريق إنتر ميلان، على ملعب “الأوليمبيكو”.

ويحتل نادي لاتسيو المركز الرابع برصيد 72 نقطة، بينما يحل نادي إنتر ميلان في المركز الخامس برصيد 69 نقطة.

ويستضيف نابولي كروتوني على ملعب سان باولو في آخر جولات الدوري الإيطالي، في لقاء قد يكون الأخير لعدد كبير من ركائز الفريق.

وفي باقي المباريات يلتقي جنوى وتورينو، وأودينيزي وبولونيا، وكييفو فيرونا    وبينفينتو، وكالياري وأتلانتا، وسبال وسامبدوريا، و ساسولو وروما.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى