الرياضة الليبية

نادي الشباب مصراتة يكرم موقع “ريميسا” الرياضي

على هامش النسخة الثانية من مهرجان السلام لثلاثيات كرة السلة، قام نادي الشباب مصراته بتكريم موقع “ريميسا” الرياضي على مجهوداته المبذولة للارتقاء بالرياضة الليبية بشكل عام وكرة السلة بشكل خاص.

وحرص نادي الشباب على منح موقع” ريميسا” الرياضي” شهادة شكر وتقدير ووفاء لمجهودات كل أعضاء الموقع لما يتم بذله من مجهودات لرفع مستوى اللعبة.

كما أثنى مسئولو النادي على جهود الموقع الرياضي في إنجاح مهرجان السلام “2” لثلاثيات كرة السلة والذي أقيم في الرابع عشر من شهر سبتمبر الماضي بمدينة مصراته.

 

ريميسا

الجدير بالذكر أن الاتحاد الليبي لكرة السلة كان قد تقدم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بالشكر والتقدير لموقع “ريميسا” لجهوده في تغطية مهرجان السلام، وتسليط الضوء على فوائده الجمة، في ظل سعي مجلس إدارة اتحاد اللعبة على نشر رياضة كرة السلة في مدينة مصراتة.

وشاركت كل من أندية “الشباب، والإشعاع وزليتن، والخمس” بفريقين لكل منهم (أ – ب)، كما أقيمت في ختام المهرجان مباراة ودية لمختلط لاعبي كرة السلة القدامى من مختلف المدن الليبية.

وتأتي المسابقة في إطار نشر اللعبة، خاصة وأن مدينة مصراتة ليس بها فرق لكرة السلة ويسعى نادي الشباب ليكون النواة التي تنطلق منها مواهب اللعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى