الرياضة الليبية

نجاح مؤتمر تولي المرأة الليبية للمناصب القيادية الرياضية.. و23 بحثا حول القضية

تواصلت، اليوم الأحد، بفندق باب البحر بطرابلس فعاليات المؤتمر العلمي حول تولي المرأة الليبية المناصب القيادية الرياضية الذي تنظمه لجنة المرأة والرياضة باللجنة الأولمبية الليبية.

وشارك في المؤتمر حضورا كببرا من المهتمين والمختصين؛ حيث وصل عدد البحوث العلمية المقدمة بالفعاليات إلى 23 بحثا من أساتذة وباحثين.

ويشهد المؤتمر متابعة رئيس مجلس الإدارة باللجنة الأولمبية الليبية، دكتور جمال الزروق، الذي أكد في كلمة له أهمية هذه المؤتمرات في الرفع من شأن المرأة الليبية في اقتحام مجال القيادة الرياضية وممارسة العمل الإداري المنظم.

ومن جانبها وجهت الدكتور ليلي الفقيه حسن، رئيس لجنة المرأة والرياضة باللجنة الأولمبية الليبية، الشكر لكل من ساهم في الإعداد والإشراف على هذا المؤتمر.

وأوضحت أن المؤتمر شهد في إحدى فقراته ببرنامج الافتتاح الاتصال المباشر بأبرز الكوادر العربية الناجحة في القيادة الرياضية مثل البطلة الأولمبية الجزائرية حسيبة أبو المرقة، والبطلة المغربية الأولمبية نزهة بدوان، والصحفية الرياضية الفلسطينية ليلي المصري، وسماع آرائهن في موضوع المؤتمر.

وكانت اللجنة التحضيرية للمؤتمر، قد عقدت عددًا من الاجتماعات في وقت سابق لإنجاح أهداف المؤتمر كان آخرها يوم الأمس، بحضور رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الليبية الدكتور جمال الزروق، ومدير مكتب الإعلام باللجنة السيد محمود الغرابلي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى