الرياضة العربية

نجم المتلوي التونسي يحدد موعد عودته للتدريبات.. ويخطر المحترفين الليبيين

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نجم المتلوي التونسي، أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية بداية من يوم الأربعاء المقبل، في إطار استعدادات الفريق لعودة منافسات بطولة الدروي التونسي للمحترفين.  

وقام الجهاز الفني لنجم المتلوي، بتوجيه الدعوة لـ 28 لاعبا هم قوام الفريق من أجل أن يكونوا متواجدين في الحصلة التدريبة الأولى ويستمروا حتى موعد استئناف الموسم .

وضمت القائمة المعلن عنها تواجد الثنائي الليبي عزالدين المريمي ومحمد التكبالي، حيث طالبهما النادي بالعودة إلى تونس من أجل الانضمام لتدريبات الفريق تحسبًا لاستئناف مباريات الدوري التونسي.

وكان المريمي والتكبالي قد وصلا إلى الأراضي الليبية منذ منتصف مارس الماضي بعد توقف النشاط الرياضي في تونس كإجراء احترازي للحد من تفشي وباء كورونا “كوفيد 19”.

يشار إلى أن الاتحاد التونسي لكرة القدم كان قد صادق على مشروع استكمال الموسم الرياضي 2019/ 2020، الذي توقف منذ منتصف شهر مارس الماضي، بحيث يتم استئناف منافسات الدوري التونسي 2 أغسطس المقبل، على أن تجرى منافسات الجولة 17، على أن ينتهي الدوري يوم 20 سبتمبر.

الجدير بالذكر أن نجم المتلوي، يحتل المركز الأخير في الترتيب العام للدوري التونسي، برصيد10 نقاط ويسعى لتحقيق نتائج إيجابية للهروب من شبح الهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى