أهم الأخبارالرياضة العالمية

نجم “برشلونة” السابق: “ميسي” يظلّ الأفضل في العالم

تتردد أنباء رحيل النجم الأرجنتيني” ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة “الإسباني”، بقوة، خلال الفترة الأخيرة، خاصّة بعد طلبه الرحيل في الصيف الماضي.

وخرج صديق “ميسي” السابق في “برشلونة” ومنتخب الأرجنتين، خافيير ماسكيرانو، للحديث عن مستقبل “ميسي”، الذي لا يعلم أحد وجهته المقبلة.

وقال “ماسكيرانو” في لقاء مع شبكة “tycsports” الأرجنتينية نقلته وكلات الأنباء العالمية: إنه قرار “ميسي” الشخصي، في هذا السياق؛ ليس الأمر مجرد رياضة، فهناك عوامل أخرى تلعب دورًا مثل الأسرة.

وأكمل لاعب وسط ميدان “البرسا” سابقًا: نحن جزء من عائلة، حيث يكون لديك أطفال في سن معينة، فليس من السهل نقلهم من مكان إلى آخر.

وأضاف: “ميسي” أعلن، دائمًا، رغبته في اللعب في الأرجنتين، يمكن أن يقرّر ذلك، لكن علينا أن نرى ما إذا كانت الظروف ستكون مناسبة، لم أتحدث معه عن هذا الأمر، إنه فتى ذكي للغاية وعندما يتعلق الأمر بالقرار فلن تنقصه العروض.

وتابع نجم الأرجنتين السابق: سبق أن ارتديت قميص “برشلونة”، وكان “ميسي” كما هو عليه الآن، ما زال يحمل الفريق فوق كاهله، هو الأفضل، قد يكون أسلوب الفريق وطبيعته ليس كما هو، ولكن على المستوى الفردي؛ ما زال “ميسي” كما هو، يقوم بما يجعله رائعًا للغاية.

واختتم “ماسكيرانو” حديثه، بالقول: لقد كان “ميسي” حاضرًا في كل المباريات وأظهر نفسه، أعتقد أن هذا هو الموقف لإظهار أنك الأفضل، ليس عندما تسير الأمر على ما يرام فقط، ولكن كذلك في اللحظات التي تستدعي تحمل المسؤولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى