الرياضة العالمية

نجم توتنهام الإنجليزي يخضع للحجر الصحي للمرة الثالثة

قالت  صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن سون هيونج مين، نجم توتنهام هوتسبير، والذي قضى أسبوعين منفصلين في الحجر الصحي، سيضطر  إلى عزل نفسه لمدة 14 يومًا أخرى مع تشديد السلطات إجراءات دخول الوافدين إلى كوريا الجنوبية.

ونظرا لخطة الحكومة الجديدة، من المرجح أن يُطلب من سون أن يعزل نفسه مرة أخرى لمدة 14 يوما أخرى، وهي المرة الثالثة التي يخضع لها منذ بدء تفشي فيروس كورونا.

ويخضع الدولي الكوري الجنوبي حاليا لفترة خدمة عسكرية إلزامية لمدة ثلاثة أسابيع في كوريا الجنوبية، خلال التوقف الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز؛ بسبب تفشي الفيروس القاتل.

ووجه توتنهام مهاجمه لضرورة العزل الذاتي، في فبراير الماضي، عند عودته من بلاده بعد خضوعه لجراحة في ذراعه، قبل أن يضطر مرة أخرى لإكمال فترة أخرى في الحجر الصحي في سيول الشهر الماضي.

وغاب سون عن المباريات منذ إصابته بكسر في اليد، وكان من المقرر أن يقضي 21 شهرا في الخدمة العسكرية، لكنه حصل على إعفاء بعد أن قاد كوريا الجنوبية للفوز بذهبية دورة الألعاب الآسيوية 2018.

يشار إلى أن الدوري الممتاز توقف حتى 30 أبريل الجاري على الأقل، بينما تستمر إجراءات العزل العام في بريطانيا حتى السابع من مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى