الرياضة الليبية

نجم منتخب غينيا الاستوائية: “العمل الجماعي والثقة بالنفس” سر الفوز على الفرسان

أكد بيدرو أوبيانج، لاعب ساسولو الإيطالي ونجم منتخب غينيا الاستوائية، أن فوز منتخب بلاده على منتخبنا الوطني الأول، على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، جاء بسبب العمل الجماعي والثقة بالنفس.

ونقل موقع اتحاد غينيا الاستوائية لكرة القدم عن أوبيانج قوله قبل السفر إلى بلاده إن منتخب غينيا الاستوائية ارتكب عدة أخطاء بعد الهدف الأول مما سمح لفرسان المتوسط بتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء ثم التقدم بنتيجة 2 /1 في أول ربع ساعة من الشوط الثاني.

وأشار إلى أن غينيا الاستوائية نجحت في العودة إلى المباراة وقلب النتيجة إلى 3 /2 وذلك يرجع إلى “العمل الجماعي والثقة بالنفس”.

وكان أوبيانج الذي يرتدي القميص رقم 8، قد سجل هدف التعادل الثاني في الوقت القاتل وهو ما سمح باستقبال منتخبنا الهدف الثالث.

الجدير بالذكر أن الخسارة جمدت رصيد منتخبنا الوطني عند 3 نقاط يحتل بها المركز الرابع في ترتيب المجموعة العاشرة. وارتقى منتخب غينيا الاستوائية إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، بينما ظل منتخب تونس متصدرا برصيد 6 نقاط، ومنتخب تنزانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى