الرياضة الليبية

بالصور | المروج يقيم مراسم تأبين لفقيد الرياضة فرج الحواز

أقيمت مساء اليوم الخميس، مراسم تأبين فقيد نادي المروج والرياضة الليبية المرحوم فرج عيسى الحواز، الذي وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي.

No description available.

حضر مراسم التأبين، عدد كبير من الضيوف، وبدأت المراسم بآيات من القرآن الكريم، تلتها كلمة لمؤسسة المروج ألقاها رئيس الرابطة، تلتها كلمة رئيس المركز الإعلامي، ثم كلمة الشباب والرياضة، وبعدها كلمة نادي الأخضر، ولجنة التحكيم بالاتحاد العام والاتحاد الفرعي، ونادي النصر، ونادي نجوم السلماني، ونادي السلفيوم، ونادي شباب الجبل، وعضو الاتحاد العام الليبي لكرة القدم، ولجنة الحكام وحكماء المدينة وعضو مجلس النواب.

 
وشهدت مراسم التأبين، تسليم الشهادات والدروع لعائلة الفقيد، في أجواء انتابها الحزن، في فقدان شخصية قدمت الكثير للرياضة وللمؤسسة المروج.

No description available.

كان المكتب التنفيذي بنادي المروج، أعلن إيقاف النشاط الرياضي لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على رحيل فرج الحواز، الرئيس السابق للنادي والذي يشغل حاليًا منصب نائب رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم بنغازي.

ورحل فرج الحواز عن دنيانا بعد معاناة مع المرض، حيث سبق له أن سافر إلى دولة مصر الشقيقة في رحلة علاجية خلال العام الجاري وعاد في شهر يوليو الماضي إلى أرض الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى