أهم الأخبارالرياضة الليبية

نشنوش يؤكد صعوبة مواجهة بيراميدز وهدف الأهلي طرابلس من المباراة

طمأن الدولي محمد نشنوش حارس مرمى الأهلي طرابلس، جماهير فريقه على استعدادات الزعيم لمباراته المرتقبة أمام بيراميدز في الكونفدرالية.

يواجه الأهلي طرابلس نظيره بيراميدز اليوم الأحد في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وأكد نشنوش أن فريقه جاهز تمامًا لخوض المباراة، حيث إنه دخل معسكرًا مغلقًا في القاهرة منذ 10 أيام للتحضير لمواجهة نظيره بيراميدز.

وشدد الحارس على أن المباراة لن تكون سهلة وأنهم سيواجهون فريقًا قويًا ومميزًا ينافس على البطولة، وأنه وزملاءه يسعون لتقديم مباراة قوية والظهور بمستوى مميز يليق بالأهلي طرابلس.

أبدى نشنوش تمنياته بأن يكون الفريق في أتم التركيز وفي المستوى المطلوب، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والعودة بها إلى ليبيا.

وعن توقف الدوري، أكد الحارس أن فريقه تعوّد على هذه الأمور، خاصة أن ليبيا عانت من توقف الدوري لفترات طويلة للغاية، وأن فريقه جاء إلى مصر وخاض معسكرًا طويلًا من أجل الثلاث نقاط.

وأتم اللاعب تصريحاته مشيرًا إلى أن الجهاز الفني على دراية بنقاط القوة والضعف في فريق بيراميدز، وأنه سيسعى لاستغلالها في مباراة اليوم، متمنيًا أن يحقق الفريق غايته ويفوز بالثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى