الرياضة الليبية

نفاد تذاكر مباراة الأهلي بنغازي والإسماعيلي

أعلن نادي الإسماعيلي المصري، نفاد تذاكر مباراته المرتقبة أمام الأهلي بنغازي، والمقرر لها السادسة مساء غداً الجمعة، على ستاد الاسماعيلية في إطار مواجهات دور الـ 32 لبطولة الأندية العربية الأبطال “كأس محمد السادس”..

وقالت صفحة الدراويش عبر موقع”فيسبوك” : “بعد اقبال الجماهير على منافذ البيع، يعلن مسئولو الإسماعيلى عن نفاذ تذاكر مدرجات الدرجة الثانية والثالثة، والتذاكر المتاحة تقتصر على مدرجات المقصورة الأمامية “يمين ويسار” فقط والتي يتواصل طرحها بداية من التاسعة من صباح اليوم”.

وكانت بعثة ممثل الكرة الليبية ، قد وصلت في وقت سابق، أمس الأربعاء، إلى مدينة الإسماعيلية، استعدادًا للقاء فريق الإسماعيلي، وخاض الجزارة، أول تدريباته على ملعب الإسماعيلية ، حيث حرص الجهاز الفني للجزارة بقيادة المدرب الجزائري رشيد بالحوت، على زيادة الجرعة التدريبية لجميع اللاعبين خاصة التمرينات البدنية لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين إضافة إلى بعض التدريبات بالكرة لزيادة الانسجام بين اللاعبين ورفع معدلات الجاهزية لخوض المباراة المهمة.

يذكر أن سلطات الأمن المصرية، أعلنت الاثنين الماضى، موافقتها على حضور 7 آلاف مشجع للمباراة المرتقبة بين الإسماعيلي والأهلي بنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى