الرياضة الليبية

نفاذ تذاكر ودية منتخبنا الوطني ونظيره المغربي يشعل السوق السوداء بوجدة

كشفت مصادر مغربية عن نفاذ تذاكر المباراة الودية المقرر إقامتها بين منتخبنا الوطني الأول ومستضيفه المنتخب المغربي المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالمعلب الشرفي بمدينة وجدة.

وقالت المصادر إن الجماهير المغربية قامت بشراء جميع التذاكر المخصصة للمباراة حيث قامت الجماهير بشراء 15 ألف تذكرة مخصصة للمواجهة المقرر إقامتها على ملعب وجدة الذي يسع حوالي 15 ألف متفرج.

وأضافت المصادر أن الإقبال الكبير على شراء التذاكر يعود إلى أسود الأطلسي يعودون إلى اللعب في وجدة بعد أكثر من 30 عامًا على آخر مباراة لهم بهذه المدينة الشرقية المتواجدة على الحدود بين المغرب والجزائر.

وأشارت تقارير إعلامية مغربية أن تذاكر مباراة فرسان المتوسط وأسود الأطلسي شهدت ارتفاعا كبيرا خلال الأيام الماضية كما أنها مرشحة للارتفاع مرة أخرى خلال اليومين القادمين وأن تنتعش السوق السوداء بوجدة نظرا للإقبال الجماهير الكبير ونفاذ التذاكر من أماكن بيعها.

وقالت التقارير إن التذاكر فئة 30 درهما أصبحت تباع بـ 70 درهما، وتذاكر فئة50 درهما باتت تباع بـ 150 درهم، فيما أصبحت التذاكر فئة 100 درهم تباع بـ 250 درهم.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول سوف يواجه نظيره المغربي يوم الجمعة المقبل في مدينة وجدة، قبل أن يلتقي منتخب المحليين مع نظيره المغربي يوم 12 من الشهر نفسه بمدينة بركان، وستكون المواجهة الثالثة بتاريخ 15 أكتوبر، حيث سيواجه منتخبنا الأول نظيره الموريتاني في مدينة نواكشوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى