ريميسا لايت

نقل “مارادونا” للمستشفى وتضارب بشأن صحته

دخل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا، إلى المستشفى، وذلك لإجراء فحوص طبية وسط تضارب بشأن صحته.

وقال ليوبولدو لوكي، الطبيب  الخاص لمارادونا، البالغ من  العمر 60 عاما، للصحفيين خارج العيادة في لا بلاتا، جنوب العاصمة الأرجنتينية بوينوس أيرس، إن “الوضع ليس خطيرا ولم نأت إلى المستشفى بسبب حالة طارئة”.

           

وأضاف أن النجم الأرجنتيني السابق الذي احتفل بعيد ميلاده الستين يوم الجمعة، سيخضع لسلسلة من الفحوص الطبية، موضحا “أنه مريض مسن يعاني من ضغوط كثيرة في حياته. إنه وقت يحتاج فيه إلى مساعدتنا”.

 

ويأتي ذلك بعد أسبوع من وضع مارادونا في الحجر الصحي كإجراء احترازي بعدما ظهرت على أحد مخالطيه عوارض فيروس كورونا المستجد. وقالت صحيفة “بادينا/12″، نقلا عن مصدر مقرب من مارادونا “إزاء الشك وبانتظار معلومات إضافية، سيبقى مارادونا محجوزا في منزله”.

 

من جانبها، ذكرت صحيفة “كلارين” الأرجنتينية، أن نقل مارادونا، مدرب فريق خيمناسيا إي إيسجريما،  جاء لأسباب نفسية من أجل إجراء بعض الفحوصات وكإجراء احترازي. وأشارت إلى تأثُر مارادونا نفسيا لأنه لم يستطع الاحتفال رفقة أبنائه بعيد مولده الستين.

 

يشار إلى أن مارادونا عانى في أوقات سابقة  من نوبات قلبية والتهاب الكبد  وقد نقل إلى المستشفيات مرات عديدة خلال السنوات الأخيرة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى