الرياضة الليبية

ننشر كواليس فشل مفاوضات توقيع مؤيد اللافي للإسماعيلي قبل انضمامه رسمياً للزعيم

كشفت مصادر مسؤولة داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المصري واليس فشل انضمام مؤيد اللافي لاعب المنتخب الوطني والاهلي طرابلس بعد أن كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف الدراويش في فترة الانتقالات الشتوية.

وأعلن مسؤولو الإسماعيلي بشكل رسمي صرف النظر عن استمرار التفاوض مع مؤيد اللافي لاعب الشباب السعودي السابق لـ”أسباب فنية”.

وأوضحت مصادر مطلعة أن الاسماعيلي كان قد أبدي اهتمامه باللافي منذ أكثر من اسبوعين وتم التواصل مع وكيل اللاعب (شقيقه رياض اللافي) وتم الاتفاق علي المقابل المادي مع توفير سيارة خاصة وشقة خاصة للاعب وأسرته.

وأضاف المصدر أن النادي الإسماعيلي كان يريد إنهاء كل شئ بشكل سريع، وبالفعل تم إنهاء إذن دخول اللاعب إلي الأراضي المصرية في 3 أيام، ثم تم إخبار وكيل اللاعب الذي رحب بالقدوم يوم أمس الأحد، ثم قدم الإسماعيلي الموافقة الأمنية للخطوط المصرية (مصر للطيران) وتم حجز تذاكر السفر على طائرة عصر أمس الأحد.

وتابع المصدر أن اللاعب تخلف ووكيله عن السفر لمصر لأسباب غير معلومة، بعدها تواصل مسؤولي الاسماعيلي مع شركة مصر الطيران ومطار قرطاج للسؤال عن التذاكر وتم إخبارهم أن اللاعب ووكيله لم يقدموا طلب الركوب ولم يذهبوا إلى مصلحة الجوازات من الأصل، ليقرر مسؤولو الإسماعيلي صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي.

وفي سياق متصل، كانت “ريميسا” قد انفردت بتوقيع اللافب للنادي الأهلي طرابلس بعد إقناع اللاعب بالعودة إلى صفوف ناديه الأم خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل لتدعيم صفوف الفريق في المنافسات المحلية والقارية.

وأوضحت المصادر أن اللافي وافق بشكل رسمي على العودة إلى صفوف الأهلي بعدما تم الاتفاق بين الطرفين على كافة الأمور المادية وكذلك مدة العقد، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سوف يتم خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى