أهم الأخبارالرياضة العالمية

نيدفيد يُؤكّد استمرار رونالدو وبيرلو ويثير التكهّنات حول ديبالا

أطلق بافيل نيدفيد، نائب رئيس نادي يوفنتوس، تصريحات مهمة خلال الساعات القليلة الماضية، حول مستقبل النادي، خلال الفترة المقبلة، ولاعبين مهمين أمثال رونالدو وديبالا، وحتى المدير الفني أندريا بيرلو.

* مستقبل كريستيانو

علّق نيدفيد عن الأنباء التي ربطت النجم البرتغالي بالرحيل عن الفريق في الصيف حيث قال إن رونالدو لا يُمكن المساس به، وأنه لديه عقد حتى 30 يونيو 2022 وأنه سيبقى في الفريق أما ما سيحدث بعد ذلك سيتبين في المستقبل.

وأضاف: “كريستيانو، من الناحية الفنية، أعطانا دفعة كبيرة، ولا يمكن قول شيء عنه فلقد سجل أكثر من 100 هدف في 120 مباراة”.

وتابع: “إنه رجلٌ بسيطٌ للغاية، على الرغم من أنه قد لا يبدو هكذا في الملعب، إنه النموذج الأولي للاعب الحديث بموهبة هائلة وعمل شاق، ولقد سجّل أهدافًا لا تصدق”.

* مستقبل بيرلو

أكد نائب الرئيس أن بيرلو مستمرٌ في منصبه كمدرب يوفنتوس بنسبة 100٪، خاصةً أنه يرتبط مع الإدارة بمشروع، وكان الجميع يعلم أنه ستكون هناك صعوبات.

* أداء الفريق

وعن أداء الفريق قال: “أردنا أن نفعل شيئًا آخر لكننا لم نتمكن من ذلك، كانت الصعوبات متوقعة، ونحن هادئون جدًا في هذا الطريق الذي أردناه وسنحافظ على السير فيه، وأندريا لديه كل شيء ليصبح مدربًا رائعًا.

* مستقبل ديبالا

وعن مستقبل ديبالا، قال: “نحن نفتقده، وأعتقد أنه لم يلعب معنا هذا العام أكثر من 800 دقيقة، وهذا عدد قليل جدًا، إن وجوده سيضمن لنا متغيرات وأهداف هجومية من الواضح أننا فوتناها حتى الآن، ولديه عقد لمدة عام آخر وليس لدي ما أضيفه إلى ما قاله المدير بارايتتشي والرئيس أنيلي بالفعل، ولكن من الواضح أننا في يوفنتوس نقوم بتقييم جميع الفرص المتاحة في السوق”.

* ساري وأليجري

ولم ينسَ نيدفيد الحديث عن كل من ساري حيث قال: “ماوريتسيو ساري محترفٌ رائعٌ ومدربٌ رائعٌ، وكان الشعور جيدًا، ولم تكن هناك شروطٌ لمواصلة العمل معًا”.

وأضاف عن أليجري: “لقد سررت بكلمات ماكس، ولقد عاش سنوات رائعة معنا، خاصة أننا نتشارك الأفراح، لقد صنع التاريخ في يوفنتوس، أعتقد أن انفصالنا كان طبيعيًا ولهذا السبب لا نأسف”.

* كونتي وإنتر

وتحدث عن كونتي وإنتر قائلًا: “التنافس موجود ودائما ما يكون كذلك في الصداقة، وليس لدي رسالة لأنطونيو كونتي وقيادته الإنتر للفوز وهو يعرف كيف يفعل ذلك، والآن؛ يتقدم بعشر نقاط وعليه الفوز دائمًا، وهو يعرف ذلك أيضًا”.

وأضاف: “إذا كان يبني شيئًا كما فعل في يوفنتوس، فقد يكون ذلك أيضًا لأنه مع بيبي ماروتا وأنا أعرف كيف يعمل الاثنان معًا”.

وواصل: “في الحقيقة، علمت أن ناروتا قد شُفي من “كورونا”، وأنا سعيد جدًا من أجله، فقد كان ماروتا معلمًا رائعًا لنا جميعًا، نحن سعداء من أجلهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى