الرياضة العالمية

نيكولاس بيبي يضغط من أجل الرحيل عن أرسنال في الصيف

أفادت تقارير أن نيكولاس بيبي مهاجم أرسنال قرر الضغط من أجل الابتعاد عن النادي هذا الصيف.

وصل لاعب ساحل العاج الدولي إلى ملعب الإمارات مقابل مبلغ قياسي للنادي قدره 72 مليون جنيه إسترليني في عام 2019 بعد أن سجل 22 هدفًا و11 تمريرة حاسمة في 38 مباراة بالدوري الفرنسي مع ليل في الموسم السابق.

ومع ذلك، فشل بيبي في الارتقاء إلى مستوى المتوقع في أرسنال وتراجع عن ترتيب الصعود خلف بوكايو ساكا وإميل سميث رو وغابرييل مارتينيلي في الإمارات.

من المقرر أن ينتهي عقد بيبي مع نادي شمال لندن في صيف عام 2024، وصراعاته المستمرة منذ وصوله تجعل التمديد غير محتمل بشكل لا يصدق.

نتيجة لذلك، من المتوقع أن يحاول أرسنال تحصيل رسوم للاعب البالغ من العمر 26 عامًا هذا الصيف، لكنهم لن يستردوا أي شيء قريب من 72 مليون جنيه إسترليني التي دفعوها قبل ثلاث سنوات.

وفقًا لموقع “فوتبول لندن”؛ قرر بيبي أيضًا أنه يريد إنهاء مهمته في أرسنال هذا الصيف، ويسعد أرتيتا أيضًا بالتخلي عن المهاجم.

أعلن اللاعب مؤخرًا أنه قام بتغيير الوكلاء أثناء تقييم خياراته الصيفية، حيث كان يعتقد أن إشبيلية مهتم بصفقة مقايضة قد تشهد تحرك لوكاس أوكامبوس في الاتجاه المعاكس.

من المفترض أن أرسنال يطلب مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني لرحيل اللاعب الذي سجل 27 هدفًا وقدم 20 تمريرة حاسمة في 111 مباراة مع أرسنال في جميع المسابقات.

تمكن اللاعب من تسجيل ثلاثة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة فقط من 22 مباراة هذا الموسم، وقد بدأ خمس مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبالتالي قد تكون مباراة بيبي الأخيرة للنادي هي مواجهة يوم الأحد على أرضه مع إيفرتون، حيث يحتاج أرسنال للفوز ويأمل أن يخسر توتنهام هوتسبير أمام نورويتش سيتي من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى