الرياضة الليبية

نيويورك سيتي “التاجوري” يخوض وديتين بالإمارات الشهر المقبل استعدادًا للموسم الجديد

أعلن نادي نيويورك سيتي الأمريكي، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي يلعب له نجم منتخبنا الوطني إسماعيل التاجوري، سيخوض معسكرًا تدريبيًا في دولة الإمارات العربية مع نهاية الشهر الجاري، وذلك استعدادا للموسم الجديد.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي أن المعسكر سيبدأ يوم 29 يناير الجاري حيث سيستعد الفريق لخوض مباراتين وديتين أمام كل من “إف سي كوبنهاجن” الدنماركي وأيك سولنا السويدي وذلك في مدينة أبو ظبي، وستلعب المباراة الأولى أمام كوبنهاجن يوم 3 فبراير المقبل والمباراة الثانية أمام بطل الدوري السويدي “أيك سولنا” يوم 8 من الشهر نفسه.

 

 

وقال المدير الرياضي للنادي “كلاوديو رينا” إن الرحلة التي سيختبر فيها الفريق أمكان وفرقا مختلفة ستساعد اللاعبين بدنيا وذهنيا وتكتيكيا، مشيرا إلى تحمس النادي لخوض تجربة الاستعداد للموسم القادم في أبو ظبي.

من جهته قال المدير الفني للفريق إن مواجهتي كوبناهجن وسولنا سيتيحان تمثل تحديا مثيرا لنيويورك سيتي أمام فريقين ينافسان بانتظام في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي. وأضاف أن التجربة ستفيد لاعبي الفريق حيث يتيح ذلك معرفة هوية التشكيلة  التي ستخوض منافسات الموسم الجديد في 2019.

وأشار الموقع إلى أنه خلال الزيارة ستكون هناك فرصه لمشجعي الفريق في الإمارات للتواصل والتفاعل مع اللاعبين.

يذكر أن التاجوري قدم موسماً استثنائياً  في العام الماضي مع فريقه في بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم. وتوج محترفنا بلقب أفضل لاعب محترف بالفريق عن الموسم الماضي، إذ أحرز لاعب وسط منتخب الفرسان 12 هدفا مع نيويورك سيتي الأمريكي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى